الناس

وقف جائزة حفظ القرآن يتسلم تبرعا بـ 500 ألف ريال

وقف جائزة حفظ القرآن يتسلم تبرعا بـ 500 ألف ريال

استلم مشروع "الوقف الخيري لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين" الذي تقيمه جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة، تبرعا بقيمة 500 ألف ريال من مجموعة بغلف القابضة وعبد العزيز بغلف.
وبهذه المناسبة شكر الأمير سلطان بن سلمان، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين مجموعة بغلف القابضة وعبد العزيز بغلف لمساندتهما الدائمة والمميزة لمشروعات الجمعية، مشيرا إلى أنه منذ إنشاء مركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين في جدة قبل أكثر من 20 عاما، كانت ولاتزال مجموعة بغلف شريكا فاعلا في كل خطوات توسعة خدمات المركز وبرامج الجمعية، وما حققته من إنجاز ومبادرات على صعيد الوطن.
وأعرب الأمير سلطان عن اعتزازه بما تحظى به الجمعية من ثقة من قطاعات المجتمع المختلفة ، مشيرا إلى أن أكثر مايميز تلك العلاقة بين الجمعية والداعمين هي أنها علاقة شراكة دائمة، تحقق قيمة مضافة للطرفين ، وتعزز دورهما في التنمية .
وأشاد بمبادرة مجموعة بغلف وحرصها على أن يكون ذلك التبرع تجسيدا للتفاعل العملي مع رسالة الجمعية واستدامة برامجها الخيرية وإيصالها إلى المناطق التي تحتاجها، مشيرا إلى أن ذلك يجسد صورة رائعة من صور الوعي والانتماء والمسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص في السعودية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس