خدمات اعلامية

«سار» تطلق أولى رحلات القطار الليلي إلى الجوف اليوم

«سار» تطلق أولى رحلات القطار الليلي إلى الجوف اليوم

بدأت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، بتسيير أولى رحلات قطاراتها الليلية من الرياض إلى محطة الجوف بدءا من اليوم "الأربعاء".
وأكدت "سار" أن إدراج محطة الجوف ضمن خيارات السفر بقطاراتها يأتي بعد استكمال كافة مراحل التشغيل والاطمئنان على الجاهزية التامة لذلك، لتضاف الجوف كوجهة خامسة وجديدة يتم إدراجها على خط الركاب في مشروع قطار الشمال.
ووفقا لشركة "سار"، سيتمكن المسافرون من التنقل عبر القطارات الليلية التي تحوي مقصورات خاصة للنوم، بدءا من اليوم "الأربعاء" بين الرياض والجوف ذهابا وإيابا، مرورا بمحطتي حائل والقصيم، كما سيتيح تدشين الرحلات من الرياض للجوف يومي الأربعاء والسبت خيارا جديدا للعملاء في وقت الرحلات للتنقل بين المحطات عملاء الشركة في مناطق الرياض والقصيم وحائل.
وجددت "سار"، تأكيدها على أنه بإمكان الراغبين في السفر عبر قطاراتها سواء النهارية أو الليلية المخصصة للمسافات الطويلة، حجز تذاكر السفر للوجهات المتاحة، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر التطبيق، أو من خلال مركز خدمة العملاء إضافة إلى مكاتب مبيعات التذاكر المتاحة في محطات الركاب في كل من الرياض، المجمعة، القصيم، حائل، والجوف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية