أخبار اقتصادية- خليجية

الملتقى السعودي – العماني يناقش الفرص الاستثمارية في 6 قطاعات .. اليوم

الملتقى السعودي – العماني يناقش الفرص الاستثمارية في 6 قطاعات .. اليوم

تشارك الهيئة العامة للاستثمار في فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي - العماني الذي ينطلق اليوم في مسقط، حيث يرأس الوفد السعودي المهندس إبراهيم العمر محافظ الهيئة، وعدد من رجال الأعمال والاقتصاد.
ويناقش الملتقى عددا من المحاور المتعلقة بالفرص الاستثمارية المشتركة بين البلدين في قطاعات السياحة والترفيه، والنقل والخدمات اللوجستية، والتعدين، والثروة السمكية، والصناعات التحويلية، وذلك لتشجيع إقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة بين الجانبين.
وخلال الملتقى سيقوم وفد المملكة بزيارة ميدانية لمنطقة الدقم الاقتصادية، بهدف تعزيز حركة التبادل التجاري، وتعريف رجال الأعمال بأهم الفرص الاستثمارية المتوافرة في القطاعات المستهدفة بين البلدين، واستعرض كيفية الاستفادة من الإمكانات المتاحة والمزايا التنافسية في البلدين الشقيقين.
يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار تسعى من خلال تلك اللقاءات إلى فتح آفاق جديدة من التعاون والشراكة مع قطاع الأعمال مع الأشقاء، في ظل ما تشهده المملكة من حراك اقتصادي واستثماري ضمن إطار "رؤية 2030"، وتبني أفضل الممارسات لتحسين البيئة التنظيمية والإجرائية لتمكين استثمارات نوعية في مجتمع الأعمال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- خليجية