أخبار اقتصادية- خليجية

انطلاق فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي العماني في مسقط 14 أكتوبر

تشارك الهيئة العامة للاستثمار في فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي العماني خلال الفترة 5 -7 صفر 1440، الموافق 14 إلى 16 أكتوبر 2018 بمدينة مسقط العمانية، على رأس وفد سعودي برئاسة معالي محافظ الهيئة المهندس إبراهيم بن عبد الرحمن العمر، وعدد من رجال الأعمال والاقتصاد.
ويناقش الملتقى عدداً من المحاور المتعلقة بالفرص الاستثمارية المشتركة بين البلدين في قطاعات السياحة والترفيه، والنقل والخدمات اللوجستية، والتعدين، والثروة السمكية، والصناعات التحويلية، وذلك لتشجيع إقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة بين الجانبين.
وخلال الملتقى سيقوم وفد المملكة بزيارة ميدانية لمنطقة الدقم الاقتصادية، بهدف تعزيز حركة التبادل التجاري، وتعريف رجال الأعمال بأهم الفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاعات المستهدفة بين البلدين، واستعرض كيفية الاستفادة من الإمكانيات المتاحة والمزايا التنافسية في البلدين الشقيقين.
يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار تسعى من خلال تلك اللقاءات إلى فتح آفاق جديدة من التعاون والشراكة مع قطاع الأعمال مع الاشقاء، في ظل ما تشهده المملكة من حراك اقتصادي واستثماري ضمن إطار رؤية 2030، وتبني أفضل الممارسات لتحسين البيئة التنظيمية والإجرائية لتمكين استثمارات نوعية في مجتمع الأعمال.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- خليجية