الرياضة

المدلج: نريد المدرب الأنسب وليس الأسرع

المدلج: نريد المدرب الأنسب وليس الأسرع

لا تريد إدارة نادي الفيصلي الاستعجال بالتوقيع مع جهاز فني يقود فريقها خلال الجولات الـ 25 المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتريد خلال عملية بحثها الحالية المدرب "الأنسب لا الأسرع" وفقا لوائل المدلج عضو مجلس إدارة النادي.
وقال لـ "الاقتصادية" المدلج "النادي في حاجة إلى مدرب بحجم المسابقة القوية وتطلعات وطموح عشاق النادي، أسباب تأخر الكشف عن هوية المدرب الجديد للفريق أننا نبحث عن الخيار الأفضل، لا نريد الاستعجال، هناك لجنة فنية تدرس أكثر من اسم، بإذن الله سنتوصل لمدرب مميز يقود الفريق خلال فترة التوقف الحالية، نريد التوقيع بعناية لمنحه فرصة التعرف أكثر على اللاعبين، ومن خلال المباريات التجريبية، لا بد لنا التركيز على العمل ومعالجة الأخطاء التي حصلت من خلال المباريات الماضية، سيكون الفريق بمشيئة الله في أفضل حالاته الفنية والمعنوية".
وأعلنت إدارة الفيصلي إقالة الروماني مريسيا ريدنيك الأسبوع الماضي بسبب النتائج السلبية، والأداء غير المرضي بعد الاجتماع مع اللجنة الفنية وعدد من لاعبي الفريق، حيث حقق الفيصلي في الجولات الخمس الماضية انتصارا وتعادلا مقابل ثلاث هزائم.
وأوضح المدلج "لم يحصل الفريق إلا على أربع نقاط من أصل 15 نقطة، بكل تأكيد لم يكن طموح الفريق وتطلعاته، اللجنة الفنية عقدت عدة اجتماعات مع المدير الفني لمناقشته حول بعض قناعاته وطريقة إدارته الفنية رغبةً في تحسين النتائج، لكن وجدنا أن الفريق لم يتطور فنيا والنتائج لم تكن مقنعة". وكشف المدلج أن فترة التوقف الحالية فرصة إيجابية من جميع النواحي لفريقه، وقال: "لدي قناعة أن المرحلة المقبلة ستكون إيجابية، سيدخل الفريق بعد فترة التوقف منعطفا إيجابيا من ناحية النتائج، ويعود لتقديم النتائج والمستويات المميزة التي قدمها في الموسم الماضي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة