الرياضة

بيليتش: اللياقة هزمت الاتحاد

بيليتش: اللياقة هزمت الاتحاد

وضع الكرواتي سيلافين بيليتش مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم موضوع لياقة اللاعبين همه الأول خلال معسكر الفريق الحالي في الطائف، حيث اكتشف أن الجوانب اللياقية التي أهملها سلفه المدرب الأرجنتيني رامون دياز قد تتسبب بصورة كبيرة في حالة الانهيار البدني الملحوظة للجميع.
وأوضح بيليتش للاعبين خلال المعسكر أن تركيزه الأكبر في الفترة المقبلة سيكون لرفع لياقتهم البدنية، كاشفا لهم استغرابه الشديد من ضعف اللياقة بعد ثلاثة أشهر من بداية تدريبات الفريق وانطلاق الموسم الرياضي.
وأضاف "لياقة اللاعبين جدا متدنية، ما يعنى أن فترة المدرب السابق لم يتم العمل فيها بشكل جيد، ما أثرت على جاهزية الفريق واللاعبين للموسم الحالي".
وعلمت "الاقتصادية" أن المدرب الكرواتي أبلغ الإدارة أنه بعد مشاهدته مباريات فريقه أن اللياقة كانت عاملا رئيسا لخسارة الفريق وإهدار النقاط.
وتتواصل تحضيرات الفريق لجولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال معسكر الطائف بمتابعة الرئيس نواف المقيرن، وأعضاء مجلس إدارته، حيث خصص المدرب بيليتش المران الصباحي للتمارين الاسترجاعية، ومرانا خاصا في المسبح، بينما تركز المران المسائي على الجوانب الفنية والتكتيكية.
وينوي المدرب الكرواتي في ختام المعسكر إجراء فحص شامل لجميع اللاعبين لمعرفة معدل اللياقة البدنية، ومن ثم وضع برامج لأي لاعب مازال يعاني نقص اللياقة بعد العودة لجدة والتدريب بمقر النادي بزيادة ساعات التدريب أو حتى الحضور لتدريب صباحي خاص فيه.
وتقرر أن يخوض الفريق لقاءً وديًا أمام فريق العين من الباحة اليوم ضمن إطار استعداد الفريق لرحلة العودة للانتصارات.
ويقبع الاتحاد في قاع سلم ترتيب فرق الدوري، بتعادل وحيد من الجولات الخمس "نقطة واحدة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة