الرياضة

الشهري: جوناثان لم يتعمد إيذائي

الشهري: جوناثان لم يتعمد إيذائي

طمأن صالح الشهري مهاجم فريق الرائد لكرة القدم أنصار ناديه عن الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة فريقه بمضيفه الفيحاء لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال "بحمد الله هي كدمة فقط ولا يوجد ما يدعو للقلق".
وغادر الشهري الملعب عند الدقيقة 77 بعد تعرضه للإصابة في الوجه إثر احتكاك اللاعب الأرجنتيني جوناثان دافيد جوميز، ما توجب حصول الأخير على بطاقة حمراء من قبل الحكم البولندي سيمون مارسينياك.
وأوضح الشهري "جوناثان لم يتعمد إيذائي، إصابتي عبارة عن كدمة في أسفل العين، أنا كنت مندفعا نحو الكرة، اللاعب ضربني بغير قصد بمرفق يده، هذا يحصل في كثير من المباريات".
وأضاف "بعد الإصابة لم أستطع الرؤية، سوى ضباب على مستوى العين، تم استبدالي، حيث توجهت إلى المستشفى، وعملت الفحوص، وتبين أنها كدمة بحمد الله"، مشددا على استحقاق فريقه الخروج بنقاط مواجهة الفيحاء، وقال "استحققنا الفوز مستوى ونتيجة، الخصم ليس سهلا، يملك لاعبين مميزين على الصعيدين الأجنبي والمحلي، دخلنا المباراة ولدينا هدف واحد هو تحقيق الانتصار، دون النظر من هو الخصم، الحمد لله حصلنا على ما بحثنا عنه في المباراة".
ونجح الشهري في تسجيل هدفين من الثلاثية في شباك الفيحاء، وتوج بنجومية اللقاء، وقال "بغض النظر عمن يسجل، ومن هو نجم المباراة، بالنسبة لي فريقي كانوا نجوما بدون استثناء أحد، خمس جولات تحصلنا على خمس نقاط، وضعنا قبل فترة التوقف الحالية مطمئن".
وبين الشهري "نحن الآن في إجازة لمدة ستة أيام، نسترخي قليلا ومن ثم نعود لتمارين والاستعداد لمواجهة الفتح ضمن الجولة السادسة، ليست سهلة وأصعب علينا، ولكنها أخف ضغوطا علينا من مواجهة الفيحاء".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة