الرياضة

خيمي لبيتزي: شاهد عبده .. وضمه

خيمي لبيتزي: شاهد عبده .. وضمه

يمني حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة نفسه بعودة فريقه لوضعه الطبيعي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: "حملنا على عاتقنا عودة "وحدة زمان"، لكن يجب علينا أن لا نستعجل بذلك، فالفريق حصل على الدعم، لكن يحتاج إلى الهدوء، نطمح لإسعاد الجماهير، وهذا لن يكون إلا بالنتائج والإنجازات".
وشدد خيمي على أن يكون فريقه من ضمن الأربعة الكبار في سلم الترتيب رغم أنه صاعد للتو، حيث أظهر سعادته الكبيرة بالفوز على القادسية ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والوصول للمركز الرابع برصيد تسع نقاط.
وقال لـ "الاقتصادية" خيمي: "رغم المستوى السيئ الذي كان عليه الوحدة في مباراة القادسية إلا أن النقاط الثلاث هي الأهم، خاصة أنها خارج أرضنا، الفريق لعب ثلاث مباريات وتعادل فيها، كنا الأفضل بالفرص والاستحواذ ومع هذا لم نستطع تحقيق الفوز، كرة القدم لا تخضع للمنطق".
وطالب خيمي من المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مشاهدة أحمد عبده (مواليد) وما يقدمه، وقال: "أتمنى مشاهدته ليتم ضمه، هو من اللاعبين المميزين في الملعب وخارجه"، ممتدحا في الوقت ذاته اللاعب علي النمر.
وعرج خيمي بالحديث عن مشاركة تيسير الجاسم الغائب عن تشكيلة فريقه بعد مرور خمس جولات، وقال: "اللاعب كان يعاني من إصابة بعد مونديال 2018 في روسيا، دخل التدريبات، لكن لن نستعجل عليه، بالتأكيد سيكون جاهزا بعد فترة التوقف، نحن بحاجة إلى لاعب مثله، يعتبر مكسبا وصاحب خبرة مثل المدافع أسامة هوساوي ابن النادي ووجودهما يعطي قوة للفريق".
وامتدح خيمي أيضا المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، وقال: "بدا يسير بالوحدة إلى القمة، بصماته واضحة، أكبر دليل تغيراته خلال مباراة القادسية فحقق الفوز".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة