منوعات

أمير الكويت لولي العهد: لقاؤنا فرصة لتعزيز الروابط التاريخية الراسخة

أمير الكويت لولي العهد: لقاؤنا فرصة لتعزيز الروابط التاريخية الراسخة

تلقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر جوابية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، ردا على البرقية التي كان ولي العهد قد بعثها لأمير الكويت عقب مغادرته الكويت البارحة الأولى.
وعبر أمير الكويت عن بالغ شكره وتقديره على ما تضمنته برقية ولي العهد من طيب المشاعر وصادق الدعاء، معربا عن بالغ سروره بزيارة ولي العهد الرسمية لبلده الثاني أخا عزيزا بين إخوانه وأهله، مشاركا الرأي حول أهمية هذه الزيارة التي أتاحت فرصة اللقاء وبحث كل ما من شأنه تعزيز الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وبما يحقق مصالحهما في مختلف المجالات. وتمنى أمير الكويت لولي العهد دوام الصحة وموفور العافية وللمملكة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وكان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بعث برقية شكر إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، إثر مغادرته الكويت البارحة الأولى. واستهل ولي العهد برقيته بقوله: يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أبعث لكم خالص الشكر والتقدير على ما لقيته والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال. وأضاف الأمير محمد بن سلمان: لقد أتاحت لي هذه الزيارة فرصة اللقاء بكم، وبولي العهد، ومسؤولي الكويت الشقيقة، وبحث ما من شأنه تعزيز روابط الأخوة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يحقق مصالحهما في المجالات كافة.
وتابع ولي العهد: كما أكدت الزيارة عمق العلاقات التاريخية التي ربطت وتربط بين البلدين الشقيقين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقيادتكم. واختتم الأمير محمد بن سلمان برقيته سائلا المولى عز وجل دوام الصحة والعافية لأمير الكويت وللشعب الكويتي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات