أخبار الشركات- محلية

"سابك كابيتال 2" تعتزم إصدار سندات دولية مقومة بالدولار

"سابك كابيتال 2" تعتزم إصدار سندات دولية مقومة بالدولار

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" عزم شركة "سابك كابيتال 2 بي في" المملوكة لها إصدار سندات دولية بالدولار، مبينة أن السندات ستكون ذات أولوية وغير مدعومة بأصول. وأوضحت أن قيمة الطرح تحدد بحسب ظروف السوق، مبينة أن الهدف من الطرح هو إعادة تمويل بعض الالتزامات المالية القائمة لشركة سابك وشركاتها التابعة.

وبينت أن الطرح يخضع إلى موافقة الجهات الرسمية، كما ستطرح بموجب أحكام القاعدة 144A والنظام Reg S من قانون الأوراق المالية الصادر في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1933، حسب تعديلاته، كما ستنطبق قواعد الاستقرار الخاصة بهيئة السلوك المالي البريطانية (FCA) ومؤسسة السوق المالية الدولية (ICMA) على الطرح، مبينة أنه سيتم إدراج السندات في السوق المالية الأيرلندية (يورونكست دبلن).

وأضافت أن شركة "سابك كابيتال (2) بي في" عينت كلًّا من بي إن بي باريبا ومجموعة سيتي للأسواق العالمية المحدودة كمنسقين رئيسيين ومع بنك إتش إس بي سي بي إل سي وشركة ميتسوبيشي يو أف جي للأوراق المالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بي إل سي وبنك ستاندرد تشارترد كمديري اكتتاب فيما يتعلق بالإصدار. وبينت أن المنسقين الرئيسيين ومديري الاكتتاب سيقومون بترتيب سلسة من اللقاءات مع مستثمري أدوات الدخل الثابت في لندن، نيويورك، لوس انجلوس وبوسطن ابتداء من 25 سبتمبر 2018. وأشارت الى أن طرح هذه السندات سيكون مقصورًا على المستثمرين المؤهلين في الدول التي سيتم فيها الطرح وذلك وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها في تلك الدول.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية