الرياضة

إلغاء هدف حمدالله برصد إماراتي

إلغاء هدف حمدالله برصد إماراتي

أكد أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تكليف طاقم إماراتي دولي لقيادة تقنية الفيديو (VAR) لمباراتي النصر والتعاون والفتح والهلال أمس ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين جاء بطلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكلفت لجنة الحكام الإماراتية أمس الحكمين الدوليين يعقوب الحمادي حكم فيديو أول، وعبد الله ناجي حكم فيديو ثانٍ لمباراة النصر والتعاون، والحكمين الدوليين يحيى الملا حكم فيدو أول، وصقر الزعابي حكم فيدو ثانٍ لمباراة الفتح والهلال.
ولم يحظ لقاء الفتح والهلال 2/3، بأي أحداث تستدعي اللجوء إلى تقنية الفيديو رغم تسجيل خمسة أهداف، واحتساب ثلاثة جزائيات، بينما ألغت هدفا للنصر في نزاله ضد التعاون بحجة التسلل على المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد أن تلقى تمريرة من البرازيلي جوليانو (26)، كما تم الرجوع لها لاحتساب هدف حمدالله بعد أن تلقى كرة من البديل يحيى الشهري قبل أن يسكنها الشباك (75). وقال أحمد يعقوب "التعيينات أتت بطلب من الأشقاء في لجنة الحكام في اتحاد الكرة السعودي ضمن إطار التعاون الأخوي المشترك بين اللجنتين والاتحادين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كل الصعد".
وأشار أحمد يعقوب إلى أن مشاركة أطقمهم التحكيمية في إدارة مباريات الدوري السعودي مستمرة، وقال: "هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاستعانة بكوادر تحكيمية إماراتية في إدارة مباريات الكرة السعودية، أننا كمنظومة تحكيمية نفخر ونعتز بهذا التعاون مع الأشقاء في المملكة الحبيبة، ويسعدنا دوما تبادل الخبرات الإدارية والفنية ضمن سعينا للارتقاء بواقع الكرة في بلدينا، وتنسيقا للمواقف الرياضية المشتركة التي تجمع بين مؤسساتنا وأنديتنا على مختلف الصعد الرياضية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة