الرياضة

إنذار جوستافو لخروجه من التدريب

إنذار جوستافو لخروجه من التدريب

أكد لـ "الاقتصادية" فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، أن غياب اللاعب البرازيلي لويس جوستافو عن لقاء أحد الجمعة الماضية ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت بفوز الفيصلي بهدفين دون مقابل هو قرار فني انضباطي، وقال: "المدرب البلجيكي مريشيا ريدينك هو صاحب القرار الأول في كل ما يتعلق بالأمور الفنية، والتدريبات داخل الملعب ومن خلال اختيار القائمة النهائية للمباريات".
وطبقت إدارة الفيصلي ما نصت عليه لائحة النادي الداخلية على جوستافو بإبعاده عن لقاء أحد الماضي مع توجيه إنذار للاعب بعدم تكرار الخروج من التدريب إلا بإذن من مدربه، علما بأنه توجه إلى عيادة النادي.
وأضاف المدلج: "المدرب قرر إبعاد اللاعب عن مباراة أحد، نحن في الإدارة نشيد بقراره، خروج اللاعب في آخر مران لمواجهة الجمعة بدون إذن من الجهاز الفني جعل المدرب يبعده، إدارة النادي والفريق مع قرار المدرب، سيتم تطبيق اللائحة الداخلية عليه"، متمنيا أن يكون القرار ذا فائدة على اللاعبين جميعا وعلى اللاعب نفسه للعودة مجددا للمشاركة وتمثيل فريقه، وقال: "أنا متأكد أن اللاعب سيستفيد من الأخطاء".
وعن مواجهة أحد، قال المدلج: "الفوز هو تعويض عقب خسارة خمس نقاط في الجولتين الماضيتين، حيث تعادلنا مع الباطن 2/2، وخسرنا من النصر 1/2".
وزاد: "الفريق قدم مستويات مميزة، لكن الأخطاء الفردية كلفتنا خسارة النقاط، سعيد بتحقيق أول فوز في أصعب مواسم ودوري على الإطلاق، حيث منح وجود العنصر الأجنبي المميز قوة أكبر، من الجيد أن تحقق نقاطا كثيرة في الدور الأول لتأمين موقع الفريق في سلم الترتيب، ومن ثم تحقيق الأهداف الأخرى".
وختم المدلج: "يجب علينا نسيان مباراة أحد والتفكير مجددا في المباراة القادمة أمام الحزم، ولا سيما أنه فريق ينشد تعويض خسارته الماضية أمام الأهلي، لكن بإذن الله الفيصلي يواصل حصده للنقاط والتقدم للمراكز الأولى".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة