الناس

5 آلاف طالبة يشكلن علم المملكة احتفالا باليوم الوطني

5 آلاف طالبة يشكلن علم المملكة احتفالا باليوم الوطني

شاركت 4912 طالبة في رسم لوحة فنية بشرية عليها "راية التوحيد"، في أجواء احتفالية فرحا باليوم الوطني للمملكة، خلال حفل رعاه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض البارحة الأولى، ضمن فعالية "سيرة مجد 2" التي تنظمها جمعية الغد للشباب بالشراكة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن احتفالا باليوم الوطني الـ88 في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه.
وتضمنت الاحتفالية عرضا مرئيا بعنوان "سيرة مجد٢"، تحكي تاريخ التأسيس على يدي المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، وأبنائه الملوك من بعده.
وتضمن الحفل إطلاق بالونات اليوم الوطني في سماء المملكة تعبيرا عن الفرحة بهذه الوحدة، واختتم الحفل بتقديم العرضة السعودية.
وتستمر أنشطة الفعالية إلى يوم الغد، حيث تتضمن عروضا للألعاب النارية، وأخرى تحكي تاريخ البلاد بدءا من أصالة الماضي حتى استشراف المستقبل مرورا بتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز ورجاله، ومواصلة العمل الدؤوب إلى يومنا هذا في مختلف مجالات التنمية.
هذا وقد اشتملت فعالية "سيرة مجد2" بجانب الأنشطة والعروض المتنوعة على عدد من المطاعم والمقاهي التي تجمع جميع أفراد الأسرة وسط أجواء من الترفيه والمرح والتهاني الوطنية.
وتأتي هذه الشراكة إيمانا من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بدورها الوطني في تنمية الولاء وترسيخ الانتماء وتعزيزا لمشاركتها المجتمعية البناءة وتحقيقا لغاياتها الاستراتيجية ووفقا للرؤية السعودية 2030.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس