خدمات اعلامية

فيصل بن خالد يفتتح ملتقى بيبان عسير في نسخته الثالثة

فيصل بن خالد يفتتح ملتقى بيبان عسير في نسخته الثالثة

تحت رعاية الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، ينطلق ملتقى بيبان في نسخته الثالثة يوم الخميس 17 المحرم 1440هـ الموافق 27 أيلول (سبتمبر) 2018، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، تحت شعار ملتقى بيبان "للطموح فكرة وللنجاح بيبان"، ويقام الملتقى في مركز أبها الدولي للمعارض، والدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، والمهندس صالح الرشيد محافظ "منشآت".
ويستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام ليُسهم بشكل فعال في تعزيز التواصل بالأفكار الريادية المميزة، ويبحث سبل الاستثمار لرواد الأعمال، وللشغوفين بتأسيس "منشآت" جديدة في قطاع الأعمال، كما يهدف إلى فتح آفاق نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتكون أحد العناصر المهمة في ازدهار الاقتصاد الوطني، إضافة إلى توفير عدد من الخدمات والمنتجات المميزة لزوار بيبان.
من جهته شكر المهندس صالح الرشيد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" حرص الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، على دعم الملتقى ليسهم في دعم منشآت منطقة عسير ويثري الحركة التجارية في المنطقة من خلال دعم الأعمال الريادية.
وأكد المهندس الرشيد قائلا "إن ملتقى بيبان عسير يأتي في مرحلته الثالثة بعد بيبان الرياض وبيبان القصيم، دعما من "منشآت" لأعمال الرياديين في مختلف مناطق المملكة، وصولا إلى تحقيق أحد أهم أهداف "رؤية 2030" برفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في العائد المحلي من 20 إلى 35 في المائة".
ويضم ملتقى بيبان عسير سبعة أبواب تفتح للزوار آفاقا في المعرفة وريادة الأعمال وهي "منشآت، الانطلاقة، النمو، السوق، التمكين، وتسهيل الأعمال"، إضافة إلى باب التجارة الإلكترونية الذي استحدث أخيرا ويقدم ورش عمل من قبل مختصين في مجالات التجارة الإلكترونية، مع توفير الخدمات المساندة لهذه التجارة الحديثة، من توصيل ومدفوعات وغيرها.
يذكر أن "منشآت" تقيم عددا من الفعاليات المساهمة في رفع كفاءة المنشآت الجديدة والناشئة الصغيرة والمتوسطة وتسعى إلى دعمها وتمكينها، وتحرص على تلبية احتياجاتها من خلال تقديم عدد من المنتجات والخدمات التطويرية والتدريبية والإرشادية الداعمة لها.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية