خدمات اعلامية

مدير جسر الملك فهد : استذكار للوحدة الوطنية

مدير جسر الملك فهد : استذكار للوحدة الوطنية

إن ذكرى مرور 88 عاما على اليوم الوطني للسعودية هو أحد الأيام الغالية على قلوب الجميع في استذكار للوحدة الوطنية التي بناها المؤسس الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - وسار على دربه أبناؤه البررة بالدور المتميز والحنكة والحكمة، حيث تبوأت المملكة المكانة المرموقة في المحافل الدولية والإقليمية في نصرة قضايانا العربية والإسلامية من خلال النظرة الثاقبة في السعي إلى تحقيق السلام العادل والشامل.
وما تحقق اليوم في مملكتنا الغالية "مملكة العزم والحزم" هو فخر لكل مواطن، لما تشهده من نهضة تنموية وحضارية ومكتسبات وإنجازات تحققت من خلال مسيرة التنمية السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها، جعلها - ولله الحمد - في مصاف الدول المتقدمة، حيث تبوأت السعودية المواقع المرموقة في المحافل الدولية والإقليمية.
إن ما حققته وتسعى إلى تحقيقه السعودية يأتي من خلال "رؤية السعودية 2030" التي تعد بمنزلة خارطة عمل لتحقيق أعلى معدلات التنمية الشاملة والتنوع الاقتصادي والرقي في مستوى الخدمات.
وإنني أنتهز هذه المناسبة العزيزة لأرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وأمير المنطقة الشرقية - حفظهم الله ورعاهم - وإلى الشعب السعودي الوفي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، داعيا المولى - عز وجل - أن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والأمان والعزة والرفعة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية