الرياضة

3 رؤوس تتساوى عند 7

3 رؤوس تتساوى عند 7

3 رؤوس تتساوى عند 7

3 رؤوس تتساوى عند 7

قبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها، كسر السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، النحس الذي لازمه مباراتين، بعد أن قذف كرة قوية لا تصد ولا ترد، أمن بها فوز فريقه على الحزم 2/0، فيما سجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا ثلاثية ليمنح الاتفاق الفوز على الفيحاء، 3/0، رغم أن الخصم لعب بتسعة لاعبين، واقتنص الفيصلي نقاط أحد، بعد أن فاز عليه 2/0، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي أطلق عليها جولة الوطن.
ورفع الاتفاق رصيده إلى سبع نقاط، متقدما على الأهلي والشباب اللذين يتساويان معه في النقاط، إلا أنه يتقدم عنهما بفارق الأهداف، مقابل نقطتين للحزم، وظل الفيحاء وأحد بلا نقاط إلى جانب الاتحاد.
واصل الأهلي انطلاقته، رغم أنه وجد صعوبة أمام الحزم، حيث افتتح حسين المقهوي التسجيل، بعد أن تلقى كرة عرضية من السومة ترجمها برأسه داخل الخشبات الثلاث (2)، وعززه السومة بقذيقة داخل الصندوق الحزماوي (94).
وواصل الاتفاق عروضه الرائعة بعد أن كسب الفيحاء 3/0، حيث افتتح جوانكا التسجيل من ركلة جزاء (33)، وزادت معاناة الفيحاء بطرد المدافع سالم الخيبري بعد مرور ساعة من زمن اللقاء، ثم لحقه زميله توفيق بوحميد، فاستغل جوانكا الموقف ليضيف هدفين من متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس ثم بتسديدة منخفضة، فدون الهاتريك الثاني في الدور السعودي بعد الهاتريك الأول الذي سجل باسم النيجيري أحمد موسى والذي أحرزه في شباك القادسية.
وتذوق الفيصلي طعم الفوز الأول، بعد أن كسب أحد بهدفين دون مقابل سجلهما الكولومبي دييجو كالديرون (57)، وعبد العزيز البيشي (90)، فيما أضاع فهد الأنصاري ركلة جزاء للفيصلي (24).
وتختتم الجولة الثالثة بلقاء الوحدة والرائد، حيث يطمحان لتسجيل فوزهما الأول، حيث يملك الأول نقطتين، والآخر نقطة واحدة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة