خدمات اعلامية

مصرف الراجحي ينتهي من تنفيذ حملة «واجهة حضارية» في 8 مدن

مصرف الراجحي ينتهي من تنفيذ حملة «واجهة حضارية» في 8 مدن

انتهى أخيرا مصرف الراجحي من تنفيذ حملة واجهة حضارية بمساهمة تطوعية من موظفيه، لإعادة طلاء الأماكن العامة وتحسين صورتها إضافة إلى كتابة عبارات توعوية ورسائل تثقيفية في هذه الأماكن، لتحفز على بقائها بشكل نظيف، وأن تكون واجهة حضارية فعلا تعكس صورة مثالية للمجتمع كأحد برامج المسؤولية الاجتماعية في المصرف ضمن خطته المعتمدة لهذا العام.
وقد انطلقت الحملة في أيار (مايو) من العام الجاري في الرياض والمجمعة، وبعد ذلك تم تنفيذ البرنامج في ست مدن أخرى هي الدمام والأحساء والمدينة المنورة وجدة والجوف وأخيرا الباحة، حيث أسهم عديد من الموظفين في تنفيذ الحملة تطوعيا من خلال إعادة الطلاء، التي تشرف على تنفيذها مؤسسة متخصصة في أعمال الطلاء.
ووجد أثناء عملية الطلاء قادة المدارس التي تمت إعادة طلائها ضمن الحملة، حيث أبدوا سعادتهم بهذه المبادرة من مصرف الراجحي، الأمر الذي أشعر المتطوعين بأهمية ما يقومون به لخدمة المجتمع، وزاد رغبتهم المشاركة في مزيد من البرامج مستقبلا مع المصرف.
يذكر أن المصرف نظم هذا العام عديدا من البرامج التطوعية التي أسهم الموظفون في تنفيذها، حيث اعتمد المصرف خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في أداء الدور الاجتماعي المناط بهم، إيمانا من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية