الرياضة

الهلال .. «سماوي»

الهلال .. «سماوي»

الهلال .. «سماوي»

الهلال .. «سماوي»

الهلال .. «سماوي»

الهلال .. «سماوي»

الهلال .. «سماوي»

واصل الهلال جندلته أنداده بعدما ضرب شباك الباطن 3/1 على ملعب "محيط الرعب"، مزاحما للنصر في صدارة دوري كأس محمد بن سلمان في جولته الثالثة التي أطلق عليها "جولة الوطن" بمناسبة اليوم الوطني، فيما ذر التعاون الملح على جراح الاتحاد بعد أن مزق شباكه 5/3، وعطل الفتح انطلاقة الشباب بالتعادل بهدف لمثله.
ورفع الهلال رصيده إلى تسع نقاط متساويا مع النصر بالنقاط والأهداف "7 أهداف لهما مقابل هدفين في شباكهما"، بفارق نقطتين عن الشباب، التعاون "5 نقاط"، الفتح "3 نقاط"، الباطن "نقطة واحدة"، والاتحاد في قاع الترتيب دون نقاط.
سجل الفرنسي بافتيمبي جوميز هدفين ليقود الهلال حامل اللقب للفوز على السماوي 3/1، بعدما افتتح المدافع علي آل بليهي التقدم بالتسجيل بعد ركلة ركنية (32), وضاعف جوميز التقدم بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من عمر عبد الرحمن (عموري) (41)، ثم عزز رصيد فريقه من ركلة جزاء احتسبت بعد مراجعة الفيديو قبل انتهاء الشوط الأول، متساويا مع النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر الذي سجل "هاتريك" في شباك القادسية، فيما قلص البرازيلي كريستيان دا كروز الفارق بتسجيله هدف الباطن الوحيد (49).
ونكأ التعاون بجراح الاتحاد الذي أقال مدربه الأرجنتيني رامون دياز بعد ثلاثية القادسية، إلا أن بديله الوطني بندر باصريح، خسر بخمسة مقابل ثلاثة أهداف. سجل للتعاون السوري جهاد الحسين (18 و 65)، هيلدون لاعب الرأس الأخضر (43)، الكاميروني تاومبا كانا (75)، وعبدالفتاح آدم (90)، بينما أحرز للاتحاد فهد المولد (23 و37)، وعبدالعزيز العرياني (84)، فيما أهدر هيلدون ركلة جزاء للتعاون (51).
وفرمل الفتح، منافسه الشباب حينما فرض عليه التعادل 1/1، حيث وضع البرازيلي آرثر كايكي فريقه في المقدمة (9)، بيد أن الأول رفض التنازل عن النقاط، بعد أن نجح لاعبه الأوروجوياني ماتياس أجويريجاراي، في تعديل النتيجة (25).
وتستكمل مباريات جولة الوطن بثلاثة لقاءات، حيث يستقبل الأهلي (4 نقاط) نظيره الحزم (نقطتان)، ويصطدم الاتفاق (4 نقاط) بالفيحاء (بدون نقاط)، والفيصلي (نقطة واحدة) بأحد برصيد خالٍ من النقاط.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة