الرياضة

باصريح: «الخماسية» أخطاء

باصريح: «الخماسية» أخطاء

أكد الوطني بندر باصريح مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، أن الأخطاء الفردية التي حصلت في مباراة التعاون كلفت الفريق الخماسية، وقال "استفاد التعاون من الأخطاء ونجح في تسجيل عدد كبير من الأهداف، وأتيحت لنا أكثر من فرصة، ولم نوفق في التسجيل، وإصابة فهد المولد أثرت في الفريق والمخزون اللياقي لم يساعدنا".
وكان باصريح قد أدلى بتصريحه في الممر، بعد أن ألغى المنسق الإعلامي المؤتمر الصحافي للمدربين لوجود أربعة إعلاميين في غرفة المؤتمرات الصحافية بعد تعميم من رابطة الدوري السعودي للمحترفين بأحقية أي منسق في إلغاء أي مؤتمر في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حال وجود خمسة أعلاميين وأقل.
وأشار إلى أن مستوى الاتحاد أفضل بكثير من المباراة الماضية أمام القادسية، وقال "الاتحاد سيعود لمستواه الطبيعي ولم يكن تغيير أربعة عناصر عن المباراة السابقة إلا لدواعي فنية واللاعبون لم يقصروا وهناك أخطاء وهذه كرة القدم".
في المقابل، رفض المدافع أحمد عسيري، تحمل خماسية التعاون أمس، وقال "الخسارة يتحملها الجميع وليس لاعبا أو لاعبين، دائما يقال إن دفاع الاتحاد هو سبب الأهداف لكن الدفاع يبدأ من المهاجم، الاتحاد ليس عسيري فقط بل 30 لاعبا وهم يتحملون الأخطاء وجميعنا يغلط، وبإذن الله نصحح أخطاءنا في قادم الأيام".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة