أسواق الأسهم- السعودية

هيئة السوق المالية تعقد ورشة عمل لاستعراض أبرز التغيرات في قواعد طرح الأوراق المالية

هيئة السوق المالية تعقد ورشة عمل لاستعراض أبرز التغيرات في قواعد طرح الأوراق المالية

عقدت هيئة السوق المالية ممثلة بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ اليوم، ورشة العمل الثانية للأشخاص المرخص لهم وذلك في إطار سعي هيئة السوق المالية للتواصل مع المشاركين في السوق المالية وتعزيز مستويات الوعي بالتعديلات التنظيمية.
وركزت ورش العمل التي حضرها ما يقارب 27 شخصا على استعراض أبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة، كما تم خلال ورش العمل مناقشة ملاحظات ومقترحات المشاركين والإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور وتوضيح عدد من الجوانب المتعلقة بقواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.
وبدأت الورشة بعرض قدمه كلٌ من مدير إدارة الطرح والاندماج والاستحواذ محمد الماضي ، ومدير وحدة الطرح الخاص يزيد بن شليّل، ومدير وحدة تعديل رأس المال عبدالله الراشد، ومدير وحدة الطرح العام لأدوات الدين عبدالرحمن الحصين، ومن وحدة الاندماج والاستحواذ جهاد المفلح والمثنى العنيزان من وحدة الطرح العام الأولي، وحمدان الشيباني من إدارة حوكمة الشركات.
وتأتي ورش العمل في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز الوعي لدى المشاركين في السوق من خلال التعريف بأبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة وبما يتماشى مع خطة الهيئة الاستراتيجية المتعلقة بتحسين اجراءات الطرح والإدراج لتحفيز الطروحات وذلك من خلال عقد ورش عمل توعوية للأشخاص المرخص لهم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- السعودية