الأخيرة

«أبل» تجهز مفاجأة لعملائها .. «آيفون» غير قابل للتدمير

«أبل» تجهز مفاجأة لعملائها .. «آيفون» غير قابل للتدمير

كشفت تقارير صحافية عالمية عن أن شركة أبل الأمريكية تجهز لعشاق هواتف "آيفون" مفاجأة في إصداراتها المقبلة وصفت أنها "غير قابلة للتدمير"، وفقا لـ"وكالة الأنباء الروسية".
وتبنت "أبل" في وقت سابق براءة اختراع جديدة، ستجعل هواتف "آيفون" المقبلة غير قابلة للخدش أو الكسر أو التدمير، بفضل نوعية جديدة من الطبقة التي ستضاف إلى الشاشات أو هيكل الجهاز.
ويمكن أن تستفيد "أبل" من براءة الاختراع الجديدة في هواتف "آيفون" وحاسبات "ماك بوك" و"ماك بوك برو"، حيث تسهم براءة الاختراع الجديدة في المحافظة على المكونات الداخلية لهواتف "آيفون" من أي عوامل تآكل وحمايتها من التعرض لأي أنواع من الصدأ أو الخلل. وتشير التقارير إلى أن براءة الاختراع تشبه إضافة "طبقة معدنية" إلى شاشات وهياكل هواتف "آيفون"، التي تجعلها أقوى من السيراميك أو المواد الكربونية مثل الماس.​
ولن يتجاوز سمك الطبقة الحامية الجديدة 0.5 إلى ثلاثة ميكرومتر، ما سيجعلها لا تشكل عائقا أمام دعمها لأي من أجهزة "أبل" الذكية.
وكانت "أبل" قد أطلقت، الأسبوع الماضي، أحدث هواتفها XS Max بسعر بلغ 1449 دولارا، وهو السعر الذي رآه كثير من العملاء مبالغا فيه، بجانب هاتفي "آيفون XS"، و"آيفون XR".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة