الرياضة

رفيع: سعد لا يتاح إلا بموافقة

رفيع: سعد لا يتاح إلا بموافقة

رفيع: سعد لا يتاح إلا بموافقة

نفى رفيع الشهراني وكيل أعمال سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، تلقيهم أي عرض من قبل إدارة نادي الاتحاد لكسب خدمات موكله ليكون بديلا عن الأرجنتيني رامون دياز الذي أقيل عقب الخسارة أمام القادسية 0/ 3 في الجولة الثانية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وقال لـ "الاقتصادية" " تداول اسم سعد لكي يحل محل دياز، هذا دليل على أنه مدرب مميز ويملك إمكانيات عالية، وربما إدارة الاتحاد طرحت اسمه على طاولة المفاوضات"، مشيرا إلى أن الأمر معه يختلف عن بقية المدربين ، ومن يريده عليه أن يخاطب اتحاد القدم السعودي، لأنه مدرب للأخضر الأولمبي وهو الآن في مهمة وطنية، وحينما يتم أخذ الإذن والموافقة على مفاوضته سيتم النظر في العرض المقدم.
وأشار إلى أن الشهري لا ينظر أبدا إلى ما يطرح في وسائل الإعلام لأنه يركز في عمله دائما، مضيفا "الآن مهتم بمهمته الوطنية ولا ينظر في غيرها وعندما تقدم إدارة الاتحاد عرضا رسميا لاتحاد القدم السعودي عندها سيكون لكل حادث حديث".
في المقابل، تواصلت إدارة الاتحاد مع عدد من المدربين أبرزهم الأرجنتيني ماتياس الميدا لخلافة دياز.
وكان المدرب الوطني بندر باصريح، والدكتور محمد السليمان مدير الكرة، قد باشرا مهامهما أمس استعدادا لمواجهة التعاون بعد غد في الجولة الثالثة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث طالبا اللاعبين خلال اجتماعهما بهم بنسيان الماضي وأن يفتحوا صفحة جديدة بداية من التعاون.
وشهدت التدريبات مشاركة الحارس عساف القرني بعد توقيعه عقده الاحترافي، فيما غاب اللاعب حسن معاذ للإصابة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة