خدمات اعلامية

«بي أيه إي سيستمز السعودية» راع بلاتيني ليوم المهنة في المملكة المتحدة

«بي أيه إي سيستمز السعودية» راع بلاتيني ليوم المهنة في المملكة المتحدة

تبذل "بي أيه إي سيستمز" جهودا متعددة ترمي نحو الإسهام في تحقيق أهداف "رؤية المملكة 2030" التي يعد الإنسان أحد أهم محاورها وذلك من خلال فتح آفاق متعددة لتوظيف السعوديين وتطويرهم وتنمية مهاراتهم ومكتسباتهم المعرفية. حيث تقوم الشركة بتقديم منظومة عمل شاملة تهتم بتدريب وتأهيل الشباب السعودي ليكون قادرا على تنفيذ المتطلبات اللوجستية لنقل التقنية واستخداماتها إلى أرض المملكة. ومن هذا المنطلق، شاركت "بي أيه إي سيستمز السعودية" في معرض يوم المهنة الذي أقامته الملحقية الثقافية السعودية أخيرا في العاصمة البريطانية لندن، وذلك برعاية الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا وحضور الدكتور عبد العزيز المقوشي الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا.
وجاءت مشاركة "بي أيه إي سيستمز السعودية" في معرض يوم المهنة ضمن سعيها لاستقطاب خريجي مراحل التعليم العالي من حملة البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه. حيث عرضت الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة للمبتعثين الخريجين، وتوعيتهم وتثقيفهم بطبيعة العمل ونشاط الشركة. إضافة إلى ذلك، أقامت الشركة ورشة عمل بعنوان "كيف تتقدم لوظيفة" قدمها ثلاثة من المختصين في الموارد البشرية في الشركة، كما عقدت الشركة ندوة في القاعة الرئيسة لمقر المعرض استعرض فيها كل من معبر العواجي نائب الرئيس للموارد البشرية، وعبد الرحمن المعمر مدير عام الموارد البشرية في الشركة، ومحمد الشريف ممثل التنوع والشمول في الشركة جهود "بي أيه إي سيستمز" في مجالات السعودة والتطوير الوظيفي.
وقام الدكتور عبد العزيز المقوشي الملحق الثقافي السعودي في لندن وسعود الحمدان نائب رئيس البعثة السعودية في المملكة المتحدة بزيارة لجناح الشركة استمعا خلالها إلى شرح عن الشركة وإنجازاتها فيما يختص بمجال السعودة كما اطلعا على الفرص الوظيفية المتاحة.
وعن هذه المشاركة تحدث معبر العواجي نائب الرئيس للموارد البشرية في الشركة قائلا: "تؤمن بي أيه إي سيستمز بأن البناء الحقيقي لمستقبل الشركات يبدأ من هنا، حيث تشكل هذه التجمعات فرصة كبيرة لنا كشركة عالمية تحرص على استقطاب الكفاءات السعودية المتميزة وتدريبها وصقلها لخدمة الوطن والمساعدة على دعم قطاع الصناعة السعودي بسواعد وطنية مؤهلة من الجنسين"، وأضاف "كانت زيارة الملحق الثقافي محفزة لنا بشكل كبير حيث أبدى إعجابه بإنجازات الشركة والأرقام التي حققتها في مجال السعودة".
يذكر أن الشركة حققت أرقاما عالية في مجال السعودة، فهي أكبر شركة عالمية موظفة للسعوديين في السعودية، حيث بلغت نسبة السعودة فيها أكثر من 68 في المائة، وتهدف الشركة إلى زيادة هذه النسبة لتصل إلى 72 في المائة مع نهاية عام 2021 حتى تصل إلى 90 في المائة في عام 2030.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية