الأخيرة

شركات ألمانية تنتج أجهزة منزلية بمواصفات العملاء عبر الإنترنت

أطلقت عدة شركات لصناعة الأجهزة المنزلية في ألمانيا خدمة جديدة تتيح تحديد المواصفات المثالية التي يرغبونها ويتم صناعة الجهاز وفقا لهذه المواصفات.
وتتيح خدمة شركة "ليبهير" التي تم الكشف عنها في معرض "آي.إف.أيه" الدولي للأجهزة المنزلية في العاصمة الألمانية برلين في وقت سابق من الشهر الحالي، لأي عميل إرسال مواصفات الثلاجة التي يريدها عبر الإنترنت، حيث تقوم الشركة بإنتاج هذه الثلاجة وإرسالها إليه خلال أيام. ويمكن للعميل تحديد المادة المستخدمة في صناعة الثلاجة مثلا وتصميمها الداخلي ولونها حتى الصور والرموز الشخصية التي يريدون طباعتها على جسم الثلاجة الخارجي، وفقا لـ"الألمانية". كما تتيح شركة "بوش" الألمانية اختيار مواصفات ماكينة تجهيز الطعام "إم.يو.إم5"، حيث يمكن للعميل الاختيار من بين 81 مجموعة ألوان مختلفة وكذلك تحديد إعداداتها والملحقات المرفقة معها، وترسل للعميل خلال 14 يوما. أما شركة "جروندنج" فتتيح لعملائها تحديد مواصفات جهاز التلفزيون الذي يريدونه، سواء بالنسبة لتثبيته على الحائط أو على المكتب ومقاس الشاشة، كما يمكن تحميل صور الجدران الأربعة للغرفة التي سيوضع فيها التلفزيون كي يعرف العميل كيف سيكون شكل التلفزيون عند وضعه في الغرفة.
في الوقت نفسه، فإن البيانات التي يتم إرسالها إلى الشركة والمواصفات المطلوبة يتم حذفها بعد ثلاث ساعات من أجل الحفاظ على الخصوصية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة