الرياضة

العفالق: أناستاسيوس حرمنا هدفا و«جزائية»

العفالق: أناستاسيوس حرمنا هدفا و«جزائية»

أكد سعد العفالق رئيس نادي الفتح، أن الفريق إلى الآن يقدم مستوى مرضيا، رغم أنه لم يحقق سوى نقطتين في أول جولتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام القادسية والوحدة على التوالي وكلاهما انتهى بالتعادل السلبي.
وقال "في مباراة الوحدة على أرضنا قدمنا مستوى مميزا، بل كنا الأقرب لخطف النقاط الثلاث، ولكن لم نستفد من الفرص التي سنحت للفريق".
وأضاف "مع العلم أن هناك هدفا صحيحا لم يحتسب من قبل حكم المباراة، وضربة جزاء صحيحة بحسب ما ذكره أكثر من محلل تحكيمي في البرامج الرياضية، وهو بالتأكيد خطأ تقديري، لكن كنا نتمنى من الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولوس الرجوع للتقنية والتأكد من تلك الحالات".
وشدد على أن اللاعبين استوعبوا طريقة المدرب التونسي فتحي الجبال، التي ظل يعمل عليها منذ بداية الإعداد، بوجود أكثر من لاعب أجنبي، إضافة إلى بعض العناصر المحلية، وقال "شاهدنا كرة قدم جماعية وأداء جيدا ومقنعا رجح كفتنا على مستوى الفرص المتاحة، يبقى الأهم في المباراة أن المستوى كان مرضيا بالنسبة لنا وثقتنا بالفريق كبيرة جدًا، ونتطلع لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة".
وعن صيام فريقه حتى الآن عن الأهداف، قال "الجبال سيعمل على تصحيح ذلك، الفريق خسر خدمات البرازيلي جواو بيدرو وهو لاعب مهم في خط المقدمة، ولكن لن نضع ذلك سبباً لعدم تسجيل الأهداف، هناك عدم توفيق فقط، لدينا مباراة مهمة أمام الشباب في الجولة الثالثة الخميس المقبل وعلينا التركيز فيها بشكل كبير".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة