الأخيرة

عيش الغراب يفوق اللحم في كثير من الأطباق

عيش الغراب يفوق اللحم في كثير من الأطباق

عادة ما يلعب عيش الغراب أو المشروم الدور الثاني في طبق الغداء، حيث غالبا ما يحصل اللحم على دور البطولة. ولكن، وكما من المحتمل أن يعلم النباتيون بالفعل، تركيبة عيش الغراب تجعله حقا جديرا باعتباره المكون الرئيس للوجبة، بحسب "الألمانية".
ويقول ميشائيل شلايبفر، مالك مطعم في بافاريا يحمل اسم ميشائيل لايتنبيرج: "يمكن مزج المشروم بمكونات شهية مثل التوابل والفلفل الحار والزنجبيل والثوم وعصير الليمون، وهو ما يجعل الوجبة بأكملها سهلة الهضم".
وينصح فرانتس شماوس، من رابطة عيش الغراب الألمانية قائلا: "لكن لا تضف التوابل إلا في النهاية". وإلا سيصبح عيش الغراب جافا ويفقد كل نكهاته الشهية والمغذيات.
وأوضح شلايبفر أن المشروم عندما يعد بشكل ملائم يفوق اللحم سريعا، وعند طهيه تعطي الجلوتمات التي يحتويها المشروم بشكل طبيعي نكهة شواء لذيذة تشبه اللحم المطهي، لكن مذاقها لا يبدو مثل اللحم فحسب، فإن بعض أنواع المشروم يمكن أن يكون لها نكهة لاذعة أو حمضية، وذلك بحسب طريقة إعدادها.
بدوره، قال دانيل شميتهالر، عضو رابطة لكبار الطهاة من الشباب الألماني، "سيكون من المؤسف إلقاؤها جميعا في إناء ثم إضافة اللحم والبصل عليها".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة