الرياضة

قصي يسير إلى «الاتحاد» وحيدا

وافقت لجنة انتخابات إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ملف الترشح الذي قدمه قصي الفواز لمنصب الرئيس بعد استيفائه كامل الشروط المطلوبة.
وطالبت عبر بيان لها أمس، الفواز بتقديم قائمة مجلسه خلال 11 يوما، فيما منحت المرشحين المستبعدين الاعتراض خلال أربعة أيام. وسيكون الفواز المرشح الوحيد، ما يعني إمكانية فوزه بالتزكية، ليكون الرئيس الثالث من خلال الانتخابات التي انطلقت أول مرة 2013 بعد فوز أحمد عيد بأول انتخابات ليخلفه عادل عزت المستقيل أخيرا.
وكانت "الاقتصادية" قد انفردت في الثالث من أيلول (سبتمبر) الجاري بأن الفواز هو المرشح الأبرز لخلافة عزت بالجلوس على كرسي رئاسة اتحاد القدم السعودي.
وجاء في بيان اتحاد القدم، "إشارة إلى البرنامج الزمني المعلن لانتخابات إدارة الاتحاد السعودي "الدورة الثالثة"، حيث فتح الترشيح، وتقدم أربعة مترشحين: الرئيس "1"، نائب الرئيس "1"، وعضو "2"، وبعد الفحص الدقيق لملفات المترشحين، فإن عدد من استوفوا الشروط المطلوبة بلغ مرشحا واحدا (1) لمنصب رئيس الاتحاد السعودي، قصي الفواز، وأن الموعد النهائي لتسليم القائمة الانتخابية هو 23 /9 /2018".
وتابع "كل من لديه تظلم بسبب استبعاده من الترشيح أو طعن ضد أي من المترشحين في أي فئة أو المرشحين، أن يتقدم للجنة الاستئناف الانتخابية بتظلمه أو طعنه مع المستندات المؤيدة له خلال الفترة 12 /9/ 2018 ـ 15 /9/ 2018".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة