الرياضة

الإرهاق يبعد موسى عن النصر

اضطر النيجيري أحمد موسى لاعب فريق النصر لكرة القدم، أن يغيب عن التدريبات التي استأنفت أمس، جراء شعوره بالإرهاق عقب عودته بعد تمثيل منتخب بلاده أمام السيشيل 3/ 0 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وكان موسى قد وصل الرياض أمس، إلا أن شعوره بالإرهاق اضطره للاستئذان من إدارة الكرة التي وافقت على طلبه، فيما شارك المغربي نور الدين أمرابط في التدريب بعد العودة من بلاده، فيما ينتظر أن يشارك الحارس الأسترالي براد جونز بجانب موسى في تدريب اليوم بعد انتهاء مشاركاته مع منتخب بلاده.
يشار إلى أن موسى نجح في قيادة نيجيريا للفوز على السيشيل بثلاثية بعد أن سجل الهدف الأول.
وفنيا، قاد المدرب الأورجوياني دانييل كارينيو التدريبات عقب عودته من بلاده التي وجد فيها لثمانية أيام نظير إنهاء بعض الارتباطات الخاصة، ومباشرة حرص على الاجتماع باللاعبين في غرفة الملابس، مبينا لهم برنامجه التحضيري لمباراة الفيصلي في الجولة الثانية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وانطلق التدريب بالجوانب اللياقية المتنوعة، اتبعها كارينيو بتمارين تكتيكية على الكرة، قبل أن يختتمه بمناورة قصيرة في منتصف الملعب.
وفي المقابل وجد اللاعب أحمد الفريدي في العيادة الطبية إثر تعرضه لإصابة في مفصل القدم في اللقاء الودي أمام الفتح الخميس الماضي.
ومن جهة أخرى، تلقت خزينة نادي النصر دعما من إبراهيم المهيدب عضو شرف النادي بقيمة مليوني ريال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة