الناس

الصندوق الصناعي يستقبل خريجي برنامج لجامعة ستانفورد

الصندوق الصناعي يستقبل  خريجي برنامج لجامعة ستانفورد

استقبل الصندوق الصناعي أول خريجي برنامج التدريب الصناعي Industrialization Development Training Program ، الذي عقد في الولايات المتحدة، بالتعاون مع مركز التدريب في جامعة ستانفورد، بمشاركة 34 متدربا من الصندوق الصناعي وعدد من الجهات والمنظمات الحكومية منها: وزارة الاقتصاد والتخطيط، هيئة السوق المالية، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والبرنامج الوطني للتجمعات الصناعية، المركز السعودي للشركات الاستراتيجية، ومركز الإنجاز والتدخل السريع.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى تطوير قدرات المتدربين في الجانبين المالي والإداري إضافة إلى الاطلاع على أحدث المتغيرات في المجال الصناعي، حيث تناول البرنامج أساسيات القيادة والإدارة وتنظيم المؤسسات المالية، إضافة إلى تمويل المشاريع ومراقبة الائتمان والمخاطر وإعادة الهيكلة.
إلى جانب قيام المتدربين بزيارة تعريفية لعدد من المصنعين والمطورين في وادي السيليكون الذي يضم الآلاف من الشركات العاملة في مجال التقنيات المتقدمة.
ويأتي البرنامج التدريبي امتدادا لنهج الصندوق الصناعي بالاستثمار في تطوير قدرات الكوادر البشرية وإثراء خبراتهم، عبر إعداد وتنفيذ برامج التدريب والتطوير المهني بالتعاون مع الجامعات العالمية بما يضمن تحقيق الريادة والتميز في المجالات المالية والإدارية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس