أخبار

"التقاعد" تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية

"التقاعد" تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية

 

كشفت المؤسسة العامة للتقاعد عن أن أكثر من 140 جهة حكومية التزمت برفع البيانات الإفرادية بنسبة 100 في المئة، مطالبة الجهات الأخرى بالسير على نهجها لما يشكله ذلك من دعم لتحقيق رؤية المملكة 2030 الرامية إلى رفع كفاءة التخطيط على مستوى الجهات الحكومية، ورفع وتيرة التنسيق فيما بينها لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، وضمان سرعة الإنجاز في المشروعات والمبادرات.

وتتيح البوابة الإلكترونية التي أنشأتها مؤسسة التقاعد للجهات الحكومية رفع البيانات التفصيلية لموظفيها بشكل شهري بما يضمن سلامة قاعدة بيانات ودقتها، ويساعد في تسهيل العمليات الإجرائية المتعلقة بهم فيما بعد التقاعد، فضلاً عما يمكن أن تقدمه قاعدة البيانات المتكاملة كأداة تخطيطية لرؤية المؤسسة المستقبلة الخدمية والاستثمارية.  

يشار إلى أن مجلس الوزراء وجه في وقت سابق الجهات المدنية والعسكرية بموافاة المؤسسة العامة للتقاعد بالبيانات الخاصة بالحسابات الإفرادية للموظفين ممن هم على رأس العمل وذلك من أجل بناء قاعدة بيانات متكاملة وفاعله.

يذكر أن مؤسسة التقاعد تسعى في تنفيذ عملية التحول لتطوير خدماتها وتعزيز استثماراتها ضمن استراتيجيتها العامة حتى عام 2022 والتي تم إعدادها بالتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ورفعت المؤسسة العامة للتقاعد شكرها للجهات الحكومية التي التزمت برفع البيانات الإفرادية لمنسوبيها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالتقاعد، مؤكدةً أهمية التكامل المعلوماتي في بيانات المشتركين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار