الرياضة

القروني: لا خلاف مع الباطن

شدد المدرب الوطني خالد القروني على أنه تسلم حقوقه من نادي الباطن، مؤكدا أن موضوعه انتهى، ولا يوجد حاليا ما يعكر صفو العلاقة بين الطرفين، وقال "مطالبتي بحقوقي من الباطن حق مشروع، ولا يوجد أي خلاف مع إدارة النادي، فقط الاختلاف تمثل حينها في تأخر استلامها".
يشار إلى أن القروني كان يطالب الباطن بمبلغ 569 ألف ريال نظير الإشراف فنيا على الفريق، فيما تمثلت حقوق مساعده نهاري آل سالم في 125,8 ألف ريال.
على صعيد ثان، أوضح مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن أن الأوضاع الإدارية مستقرة وتمضي في الطريق الصحيح بعد تسديد كل الديون، وقال "نتطلع إلى مستقبل أفضل، لاسيما أننا نمضي في الطريق الصحيح".
وعن تحضيرات الفريق، أكد أن المدرب البلجيكي فرانكي فيركواتيرين رفض أداء أي مباراة ودية خلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خوفا من الإرهاق، كون الفريق سيلعب في كل من الدمام والمجمعة في ظرف أسبوعين متتاليين وقال "الفريق سيلعب المباراتين المقبلتين خارج أرضه، بعد أن تم نقل الأولى أمام الاتفاق في الجولة الثانية إلى الدمام لعدم اكتمال صيانة الملعب، فيما سيواجه الفيحاء في الجولة الثالثة في المجمعة في الأسبوع الذي يليه".
وأضاف "كثرة السفر سترهق اللاعبين، لذا فضل فرانكي البقاء في الباطن، معتمدا على التدريبات والمناورة حتى يزداد المعدل اللياقي للاعبين وكذلك تطبيق تكتيكه".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة