الرياضة

شركتان تقتربان من رعاية النصر

ينتظر أن ينضم إلى رعاة نادي النصر، شركتان، حيث اقتربت إدارة النادي من التوقيع معهما لمدة ثلاثة أعوام أو أكثر، حيث يرجح أن تكون إحداهما شركة المهيدب المختصة بالجوانب الطبية والعقارية، والأخرى شركة سيارات عالمية.
ووقعت إدارة النصر حتى الآن ثلاثة عقود رعاية مع الاتحاد للطيران مقابل 200 مليون ريال لمدة أربعة أعوام، وعيادة فزيوتربو للرعاية الطبية للاعبين مقابل مليوني ريال، وشركة تطوير الرياضية المسؤولة عن تشغيل متجر النادي.
من جانب آخر، تسلم اللاعبين مكافأة فوز النصر على أحد 2/1 في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بواقع ثلاثة آلاف ريال للاعبين الأساسيين، ونصفها لبقية اللاعبين بحسب اللوائح الداخلية للنادي، كما وعدتهم بتقديم المكافآت بشكل سريع مع مضاعفتها في حال تواصل النتائج الإيجابية، مطالبة إياهم بالتركيز داخل الملعب والتدريبات وبذل قصارى جهدهم دون التفكير في الأمور المالية.
يشار إلى أن اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا انتظم في التدريبات أمس بعد عودته من تركيا لإنهاء بعض التزاماته الخاصة، فيما ينتظر أن يقود الأورجوياني دانيال كارينيو التدريبات غدا عقب عودته من بلاده لإنهاء بعض التزاماته العائلية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة