خدمات اعلامية

«إيمرسون» تبتكر حلولا تكنولوجية للصناعات التحويلية

تواجه مشاريع النفط والغاز في المنطقة عديدا من التحديات، ولا سيما في مراحلها الأولى. ولعل أبرز هذه التحديات هو ضرورة إطلاق المشروع بشكل آمن وفي أسرع وقت ممكن، ما يعني أحيانا الاضطرار إلى اختصار المراحل الهندسية والترتيبات الأولية، وطبعا دون التأثيرفي جودة العمل بأي شكل من الأشكال.
ولمواجهة هذه التحديات، ابتكرت شركة إيمرسون حلول المحاكاة الديناميكية، حيث بات بالإمكان اللجوء إلى استعمال هذه التكنولوجيا البسيطة، سهلة الاستخدام في كامل قطاع الصناعات التحويلية، بما في ذلك شركات النفط والغاز، وفي أي مرحلة من دورة حياة المشروع.
وتتمثل هذه التكنولوجيا بوجود نظام متكامل للتحكم والأمان ICSS متصل بنموذج عن المنشأة الصناعية الخاصة بكم، حيث تم تصميمه ليحاكي ديناميات المنشأة الفعلية ويغذي النظام بمعلومات واقعية. وبفضل هذه التكنولوجيا، نجحت "إيمرسون" في مساعدة عملائها في المملكة والعالم على تحسين الأداء التشغيلي في مصانعهم، وتعزيز مستويات السلامة وزيادة الربحية من خلال تحسين الموارد البشرية وقدرات الأتمتة. وسواء أردت تدريب موظفيك الجدد، أو تعزيز قدرات فريق عملك، أو إطلاعهم على تكنولوجيا أو منتج جديد، تقدم إيمرسون خدمات مبتكرة لتدريب الموظفين تتمثل بمحاكيات تدريب المشغل، التي تساعد المشغلين على اكتساب خبرة عملية عبر إخضاعهم لظروف تشبه تلك التي سيتعرضون لها في خلال أدائهم مهام عملهم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية