خدمات اعلامية

دورات تدريبية لمنسوبي جمعية الأطفال المعوقين من المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي و25 % خصم لجلسات الأطفال

وقعت جمعية الأطفال المعوقين مع المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي، أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون لتدريب منسوبي الجمعية في مجال العلاج الطبيعي، وتقديم خصومات خاصة لعلاج وتأهيل الأطفال المعوقين، ودعم برنامج الرسومات والإبداعات، وذلك في مقر الأمانة العامة للجمعية في الرياض.
وأكد خالد بن سليمان الفهيد مدير مركز الملك فهد، الذي مثل الجمعية في توقيع الاتفاقية، أن المركز التشيكي بادر بتقديم دورات تدريبية مجانية لذوي الاختصاص من منسوبي الجمعية، إضافة إلى خصم خاص بقيمة 25 في المائة لأطفال الجمعية الذين يتم علاجهم داخل المركز.
وأعرب الفهيد عن شكره وتقديره لمسؤولي المركز التشيكي لدعم الجمعية، موضحا أن الاتفاقية تأتي في أطار سعى الجمعية لحشد مساندة المنشآت التجارية التي تحظى بقطاع عريض من العملاء بهدف إيصال رسالة الجمعية التوعوية، وجذب الدعم لخدماتها المتكاملة لمنسوبيها من أصحاب القدرات الفائقة، وهو الأمر الذي يتوافق ورغبة المركز التشيكي في المساهمة في دعم الجمعية وأنشطتها".
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للمركز التشيكي مهند جمال آل صعب عقب توقيع الاتفاقية على أهمية الاتفاقية من أجل دعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا. مشيرا إلى أن الاتفاقية تعكس حرص المركز على مساندة الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية، وأن المركز التشيكي يعي دور جمعية الأطفال المعوقين في التصدي لقضية الإعاقة.
يذكر أن برنامج رسومات الأطفال وإبداعاتهم أحد البرامج التأهيلية الرائدة التي تبنتها الجمعية لتنمية مواهب ومهارة الرسم التي يتمتع بها بعض الأطفال من منسوبي الجمعية، ويتم إصدار رسوماتهم في كتيب خاص بالبرنامج يصدر سنويا تحت عنوان "بطاقات التهاني".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية