الأخيرة

«سامسونج»: أسابيع ويطرح هاتف بميزات فوق العادة

أكد مسؤول كبير في شركة سامسونج، أن المؤسسة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ستعلن جهازا ذا شاشة قابلة للطي قبل نهاية العام الحالي، وفقا لـ"سي إن بي سي".
وكانت عدة تقارير تقنية قد رجحت أن تطرح "سامسونج" هاتفا بهذه المواصفات الثورية، لكن الأمر بات محسوما هذه المرة، بعد التصريحات الصحافية لـ"دي جي كوه" مدير الهواتف الذكية في شركة سامسونج.
ولم يشر المتحدث الكوري الجنوبي إلى تاريخ محتمل لبدء بيع الهاتف، لكن الإعلان عن الجهاز قد يتم في مؤتمر كبير في شهر نوفمبر المقبل.
وأوضح دي جي كوه أن المسار المعقد لتطويل الهاتف القابل للطي بات قريبا من النهاية، ولذلك فقد حان وقت طرح الجهاز، مضيفا أن الهاتف يستطيع القيام بعمليات كثيرة وهو في حالة طي، وسيحتاج المستخدم إلى جعله في وضع عادي كي يقرأ بعض المعلومات على الشاشة أو يبحر في الإنترنت.
ووعد المسؤول في "سامسونج" بأن يكون الجهاز مختلفا عما هو موجود في السوق، قائلا: "لو جاء الهاتف الجديد القابل للطي شبيها بالهاتف اللوحي لحق للناس أن يتساءلوا حول القيمة المضافة التي جاء بها، وما الذي يجعلهم يقبلون على شرائه".
وأكد أن كل جهاز جديد يتم طرحه يحتاج إلى جلب أمور مبتكرة تجعل الناس يحتفون إعجابا فيقولون إن هذا الأمر أو ذاك هو الذي جعل "سامسونج" تصنع الهاتف الجديد.
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية قد كشفت في يوليو الماضي أن شركة "سامسونج" تعتزم طرح هاتف قابل للطي العام المقبل، وأوضح المصدر أن شاشة الجهاز ستكون بسعة تناهز سبع بوصات، كما سيكون الهاتف شبيها بمحفظة الجيب أثناء الطي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة