أخبار الشركات- محلية

"العقارية" توقع اتفاقية مع "أمن الدولة" لإدارة مشاريعها في 100 موقع بالمملكة

"العقارية" توقع اتفاقية مع "أمن الدولة" لإدارة مشاريعها في 100 موقع بالمملكة

أعلنت الشركة العقارية السعودية (العقارية) إحدى كبريات الشركات العقارية المدرجة في سوق الأسهم السعودي (تداول) عن توقيع اتفاقية إطارية مع رئاسة أمن الدولة تقوم بموجبها العقارية بتقديم خدمات عقارية شاملة للرئاسة.

وبموجب الاتفاقية الإطارية ستصبح العقارية الشريك العقاري لرئاسه أمن الدولة بما يتوافق مع الأنظمة المتبعة في المملكة وبعد حصول الرئاسة على الموافقات اللازمة حيث ستقدم الشركة العقارية خدمات عقارية متكاملة بما في ذلك إدارة المشاريع وتنفيذ البنية التحتية والبناء والتشغيل والصيانة وإدارة المرافق لمشاريع الرئاسة التي تنتشر في أكثر من 100 موقعا في المملكة وتتفاوت أحجامها ومكوناتها".

وفي تعليق له قال عبدالرحمن المفضي رئيس مجلس إدارة العقارية "نحن سعداء بأن نكون شريك موثوق لرئاسة أمن الدولة. ونحن حريصون بنفس الوقت على التعاون مع كافة الجهات الحكومية بما يمكننا من تجسيد ريادتنا وتحقيق الركائز الأساسية التي تقوم عليها رؤية 2030 والإسهام في تحول المملكة إلى وجهة عالمية جاذبة بإذن الله".

وأضاف "أطلقت العقارية استراتيجية جديدة للأعمال والتي ستثمر عن جيل جديد من المفاهيم والأنظمة والممارسات العقارية في المملكة وستؤدي إلى ابتعاد الشركة عن نهج ممارسة الأعمال بالأسلوب التقليدي كما ستوفر حلولا متكاملة لسلسلة القيمة ابتداء من صياغة المفاهيم ومرورا بالتمويل والتخطيط ووصولا إلى مرحلة التطوير العقاري والتأجير وإدارة المحفظة العقارية والمرافق. وسيتم تنفيذ ذلك بتطبيق نموذج أعمال يقوم على 3 أركان هي إدارة الاستثمارات العقارية وشركة التطوير العقاري والمشاريع المشتركة والشركات التابعة وإلى جانب ذلك أبرمت العقارية شراكات استراتيجية مع جهات مثل بوسكو هانمي جلوبال المحدودة وشركات عالمية رائدة وقطاعات حكومية داخل المملكة.

وتعد العقارية شركة متكاملة تقدم كافة خدمات التطوير العقاري وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات في تقديم مثل هذه الخدمات استنادا إلى خبرة تمتد إلى 4 عقود حققت خلالها إنجازات متميزة في تطوير وإدارة مشاريع كبيرة أسهمت في تطور وتقدم المملكة. واعتمدت العقارية نهج التعاون لتنفيذ مشاريع التطوير العقاري حيث تدخل في علاقات شراكة مع شركات عالمية رائدة ومع قطاعات حكومية بالمملكة بما يمكنها من الإسهام في تحقيق أهداف رؤية 2030 التي تشكل خارطة طريق للمملكة نحو التحول الاقتصادي والاجتماعي. وسوف يتم الإعلان لاحقا عن جميع التطورات الجوهرية حيال ذلك.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية