خدمات اعلامية

مركز الدكتور ناصر بن كدسة للاستشارات وشركة أكونثيا الإسبانية يؤسسان مركز استشارات متخصصا

وقع مركز الدكتور ناصر بن كدسة للاستشارات ومقره الرياض وشركة أكونثيا للاستشارات ومقرها مدريد، عقد شراكة لتأسيس مركز استشارات متخصص في جذب الاستثمارات الأجنبية للمملكة ونقل التقنية وتطوير الدراسات البحثية، وبحث الفرص الاستثمارية السعودية خارج المملكة ودعم الصادرات، وذلك دعما لـ"رؤية المملكة 2030".
ووقع عقد الشراكة عن الطرفين كلا من الدكتور ناصر بن كدسة وأنجل روبيو، مؤكدين أن هذه الشراكة تأتي في إطار خدمة الأهداف التوسعية للشركتين، خصوصا في ظل تنامي الطلب على الاستشارات المتخصصة في السوق السعودية وبقية أسواق العالم.
وفي هذه الإطار قال الدكتور ناصر بن كدسة الرئيس التنفيذي لمركز الدكتور ناصر بن كدسة للاستشارات، إن المركز يسعى من خلال عقد هذه الشركة مع شركة إسبانية ذات خبرة عميقة في هذا المجال إلى نقل المعرفة إلى السوق المحلية، وخدمة العملاء في مجال الاستشارات المتخصصة، كما أنه يتمشى مع "الرؤية" السعودية الهادفة إلى جذب الاستثمارات الأجنبية إلى المملكة وربط المملكة أكثر بالأسواق العالمية، وتوسيع النشاط في مجال الاستشارات.
وأضاف "تأسيس مركز استشارات متخصص في جذب الاستثمارات الأجنبية للمملكة ونقل التقنية والدراسات سيسهم في تحقيق أهداف مركزنا من جهة وسيخدم العملاء في المنطقة من جهة أخرى وخصوصا الشركات الريادية والشركات الصغيرة والمتوسطة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية