خدمات اعلامية

«السعودية للكهرباء» تحتفل وتهنئ منسوبيها بنجاح خطة الحج

«السعودية للكهرباء» تحتفل وتهنئ منسوبيها بنجاح خطة الحج

نظمت الشركة السعودية للكهرباء، صباح يوم الأحد، حفلات وفعاليات معايدة لمنسوبيها في مقارها ومكاتبها المنتشرة في جميع مناطق الأعمال المختلفة في المملكة، حيث تبادل الجميع التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقدم المهندس زياد بن محمد الشيحة الرئيس التنفيذي لـ"السعودية للكهرباء"، التهنئة للموظفين خلال الحفل الذي تمت إقامته في المقر الرئيس للشركة في الرياض، كما هنأهم بنجاح الخطة التشغيلية الكهربائية لموسم حج هذا العام 1439هـ، وقدرة الشركة على مواجهة الأحمال التاريخية في المشاعر المقدسة، مقدما شكره لجميع الموظفين على ما بذلوه من جهود أسهمت في نجاح الخطة التي نفذها أكثر من 1500 مختص ومهندس وفني كانوا ولا يزالون يرابطون في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة. كما أشاد الشيحة بمنسوبي "السعودية للكهرباء" الذين وجدوا في مواقع العمل المختلفة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بعيدا عن أسرهم، ودورهم في توفير الخدمة الكهربائية الموثوقة للمشتركين، وفقا لأعلى معايير الأمن والسلامة.
من جهتهم، شارك رؤساء قطاعات المناطق في حفلات المعايدة التي نظمت في كل مناطق المملكة، إضافة إلى المعايدات التي نظمت في مكاتب إدارات الشركة ومحطات التوليد ومكاتب خدمات المشتركين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية