خدمات اعلامية

«هيئة المواصفات» تحتفل بالعيد مع موظفيها

أقامت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في المقر الرئيس للهيئة في الرياض بحضور محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، كما تم تنظيم حفل معايدة لمنسوبي فرعي الهيئة في المنطقة الشرقية ومكة المكرمة.
وتبادل مسؤولو ومنسوبو الهيئة التهاني بهذه المناسبة، سائلين الله أن يديم الأمن والرخاء على ربوع مملكتنا المعطاء. حيث أكد مسؤولو الهيئة أن تنظيم هذا الحفل يأتي في إطار الحرص على دعم روح المحبة وعلاقات التعاون البناء بين جميع منسوبيها، ما يساعد على تهيئة بيئة عمل محفزة تسهم في تشجيع الموظفين على بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض والارتقاء بخطط وبرامج الهيئة. وقد تخلل الحفل تقديم محافظ الهيئة التهنئة والتبريكات لمنسوبي الهيئة بعيد الأضحى المبارك، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع أعمالهم وأن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وأكد محافظ الهيئة في تهنئته للموظفين بتلك المناسبة على ضرورة العمل جديا للوفاء بالأمانة الملقاة على عاتقهم، والمشاركة الفاعلة في تحقيق الرؤى والاستراتيجيات والمبادرات التي تعمل مختلف الجهات الحكومية على تنفيذها وفق "رؤية 2030" وبرنامج التحول الوطني 2020.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية