أخبار

وزير الحج يستقبل بعثة الحج لصحيفة "عرب نيوز" ويرعى برنامجها لبث شعائر الحج بالتعاون مع "فيسبوك"

وزير الحج يستقبل بعثة الحج لصحيفة "عرب نيوز" ويرعى برنامجها لبث شعائر الحج بالتعاون مع "فيسبوك"

وزير الحج يستقبل بعثة الحج لصحيفة "عرب نيوز" ويرعى برنامجها لبث شعائر الحج بالتعاون مع "فيسبوك"

استقبل وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بعثة الحج التابعة لصحيفة "عرب نيوز" السعودية الصادرة باللغة الإنجليزية - واطلع على استعدادات الصحيفة لتغطية مناسك هذا العام .
وأطلع رئيس تحرير عرب نيوز، فيصل عباس، وزير الحج والعمرة ، وبحضور نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط على خطة الصحيفة للتحول الرقمي، وتعاونها مع موقع "فيسبوك" في نقل الشعائر في بث مباشر، وعبر تقنية 360، مما يتيح للملايين حول العالم متابعة حج هذا العام عبر صفحة الجريدة الرسمية على "فيسبوك".
وقال وزير الحج والعمرة : إن هذا التعاون من شأنه تقديم تغطية إعلامية مواكبة لموسم الحج تصل إلى شريحة كبيرة من الحجاج وذويهم في مختلف أنحاء العالم، للاطلاع على العديد من تفاصيل هذه الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن وهم يؤدون مناسك الحج في منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
وأضاف معاليه: إيمانًا من الوزارة بأهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة في سبيل الوصول لأرقى الخدمات، وتوفير قنوات ووسائل متقدمة لاطلاع العالم على هذه الجهود المباركة، كانت رعايتنا لهذا التعاون، سائلين الله عز وجل أن تتكلل هذه الجهود بالنجاح، وأن يتم لحجاج بيت الله حجهم وهم في راحة وطمأنينة وأمان.
من جانبه أعرب عباس عن شكره لوزير على دعمه لجهود الصحيفة في تغطية أعمال موسم الحج وحرصه على التواصل مع الإعلام المحلي والدولي مما يضمن عكس الصورة الإيجابية والمشرفة للجهود الكبيرة التي تبذلها كافة قطاعات الدولة خلال موسم الحج".
من جهته قال مدير الشراكات الإعلامية الإقليمية في موقع فيسبوك فارس عقاد : "يعد الحج حدثا فريداً من نوعه، ونحن ندرك أهميته بالنسبة للملايين حول العالم لذلك فنحن سعداء بهذا التعاون الذي يمكن المزيد من الناس من مشاركة هذا الحدث المبارك وتأتي هذه الجهود ضمن حرصنا على التواصل الإقليمي، وتحديدا في المملكة العربية السعودية".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار