خدمات اعلامية

«ريثيون العربية السعودية» تختار «واجهة الرياض» مقرا لها

وقعت شركة ريثيون العربية السعودية، المملوكة بالكامل لشركة ريثيون "المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز RTN"، اتفاقية تأجيرية مع "كادن للاستثمار" لافتتاح مقرها الرئيس الجديد في مشروع "واجهة الرياض". وتدعم اتفاقية التأجير هذه تطلعات "ريثيون العربية السعودية" لتحقيق النمو في المملكة ودعم أهداف "رؤية السعودية 2030" في استقطاب الشركات العالمية وتنويع الاقتصاد السعودي.
وبهذه المناسبة، قال كورت آميند، الرئيس التنفيذي لشركة ريثيون العربية السعودية: "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع "كادن للاستثمار" لافتتاح مقرنا الرئيس الجديد في الرياض كجزء من شراكتنا المتنوعة مع القطاع الخاص المحلي، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا للنمو في المملكة. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار جهود "ريثيون العربية السعودية" لتوفير فرص عمل مجزية للمواطنين السعوديين رجالا ونساء في مجالات الدفاع والأمن السيبراني والفضاء".
من جانبه أكد المهندس عبدالله بن فهد الفصام، الرئيس التنفيذي لـ "كادن للاستثمار"، أن هذه الاتفاقية التأجيرية تعتبر متعددة المنافع عبر انعكاسها على دعم جهود "ريثيون" في توطين الوظائف في مجالات الدفاع والأمن السيبراني والفضاء، ومزج الخبرات العالمية مع المحلية وتدعيم الاقتصاد الوطني عبر جذب الاستثمارات والخبرات العالمية التي ستلقي بظلالها بشكل إيجابي على أداء القطاع الاقتصادي ككل، خصوصا في المجالات الدفاعية والتقنية.
وأضاف المهندس الفصام، بأن "كادن" للاستثمار أطلقت أول مشروع من نوعه على مستوى المملكة في العاصمة السعودية "واجهة الرياض"، والذي يدعم الاقتصاد المحلي عبر توفير مرافق للأعمال والتسوق والترفيه والضيافة إضافة إلى مساحات خضراء ومسطحات مائية في منطقة حيوية، ومن المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا نظرا لكونها استثنائية.
وتم تجهيز "واجهة الأعمال" لتصبح الوجهة الرائدة للأعمال في مدينة الرياض، حيث تمتاز بتصميم معماري عصري مع توفير مرونة كبيرة في اختيار المساحات المكتبية لمواكبة احتياجات الشركات .ويوفر الموقع الاستراتيجي لهذا المشروع بيئة طبيعية نابضة بالحياة، حيث أن المشروع نجح في استقطاب أنجح الشركات العالمية مثل KPMG و"نون دوت كوم" و"جولي شيك" و"بورنجرانجلهايم" و"سيرفكورب".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية