الرياضة

مهند قد ينتقل .. الوحدة أو الاتحاد

مهند قد ينتقل .. الوحدة أو الاتحاد

أسر مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، برغبته في الانتقال من فريقه بعد أن تقلصت حظوظه مع المدرب الأرجنتيي بابلو جويدي، رغم أنه فضل البقاء فيه بعد ارتباط اسمه بالوحدة الصاعد حديثا إلى دوري الأضوء.
ويشعر عسيري بأنه قد يكون خيارا أخيرا في ظل وجود المهاجم السوري عمر السومة، إضافة إلى ديجانيني تافاريس من الرأس الأخضر، فضلا عن أن مدربه بات يعتمد على سلمان المؤشر كثيرا خلال معسكر فريقه في النمسا، حيث لم يلعب سوى مباراة ودية واحدة "أمام لافنيتز النمساوي التي انتهت 3/3"، شارك فيها كلاعب بديل في الشوط الثاني.
ويفكر عسيري في العودة إلى بيته القديم "الوحدة"، أو الانتقال إلى الاتحاد، حيث قال المصدر "سيكون بين مكة المكرمة وجدة، ولن يخوض تجربة بعيدة عن هاتين المنطقتين، بعد أن خاض تجربة مع نادي الشباب في الرياض قبل أن ينتقل إلى الأهلي"، مشيرا إلى أنه سيجلس مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي ليحسم مصيره بشكل نهائي، سواء بالبقاء أو المغادرة لأي ناد آخر يستطيع أن يلعب من خلاله.
وأوضحت، أن إدارة فريق كرة القدم، وجويدي يدرسون تسريح عدد من اللاعبين بالانتقال النهائي أو على سبيل الإعارة، يأتي في مقدمتهم، عبدالرحمن الحارثي، ربيع هوساوي، عبدالمحسن الصبحي، فهد الحربي، ومنصور المولد، أما صافي الزقرتي فتمت إعادته لدرجة الشباب.
وفي المقابل ينتظر أن توقع إدارة النادي، عقدا جديدا مع اللاعب عمر الزيني بعد أن أبدى جويدي موافقته على بقائه.
وكان الأهلي قد أجرى مخالصة مالية مع الزيني مطلع الموسم الماضي، إلا أن الفيديوهات التي تم عرضت على جويدي للاعبي الأولمبي أنصفته، ومباشرة طالب بضمه لمعسكر النمسا قبل أن يقرر توقيع عقد جديد معه.
ميدانيا، عاود الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي في جدة بعد الإجازة التي منحت للاعبين فور وصوله قبل ثلاثة أيام من النمسا حيث ركز جويدي على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وأجرى في نهايته مناورة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة