خدمات اعلامية

برنامج د. سليمان الحبيب للتدريب الصيفي يختتم فعالياته بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»

اختتم هذا الأسبوع برنامج التدريب الصيفي بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إذ تدرب 182 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات والكليات تم توزيعهم على فروع المجموعة كافة بالرياض والقصيم وعدد من الأقسام الصحية والفنية والإدارية وفقا لتخصصاتهم الدراسية، حيث أتيحت لهم فرصة التطبيق العملي لدراستهم الجامعية كل وفق تخصصه والوجود جنبا إلى جنب مع زملائهم من منسوبي المجموعة. ويأتي ذلك بهدف غرس قيم العمل وإكسابهم المهارات والخبرات العملية وتمكينهم من التعرف على الخيارات المستقبلية التي تنتظرهم بناء على قدراتهم واحتياجات سوق العمل.
وشهد حفل ختام البرنامج ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة وضويحي السهلي مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الرياض، حيث بدأ الحفل بكلمة للدكتور عوض العمري رئيس الشؤون الأكاديمية هنأ فيها المتدربين على نجاحهم في إكمال تدريبهم بكل كفاءة وإتقان، وقال إن المجموعة كانت وستظل من أكبر الداعمين والمبادرين لفتح هذا المجال لأبناء هذا الوطن وتسعى بشكل مستمر للاستفادة من الطاقات السعودية الشابة بتدريبهم على رأس العمل وإكسابهم المهارات والخبرات المناسبة لتكون عونا لهم في المستقبل. مضيفا أنه تم اختيار المدربين القادرين على إنجاز الأهداف التدريبية بجودة عالية من أجل تحقيق التميز والإبداع وإيجاد تجربة تدريبية نموذجية.
وقد عبر ضويحي السهلي في كلمته بهذه المناسبة عن عميق شكره وتقديره للجهود التي بذلت من جانب القائمين على البرامج التدريبية بالمجموعة ما أسهم في إنجاحها وتأثيرها بشكل إيجابي في أبناء وبنات الوطن واكتسابهم عديدا من المهارات من خلال التدريب الميداني. كما قدم شكره للطلاب المشاركين متمنيا لهم عظيم الفائدة وسائلا الله لهم التوفيق والسداد.
وقد أثنى ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة في كلمته على جهود القائمين على إدارة الشؤون الأكاديمية بالمجموعة موضحا أن البرنامج التدريبي لهذا العام تميز بزيادة أعداد المقبولين والتخطيط الجيد المسبق له، إضافة إلى توفير المتطلبات اللازمة كافة، من أجل إنجاحه ورفع مستوى المعرفة والمهارة لدى الكفاءات الوطنية الطموحة وتمكينهم من تطبيق الدراسات الأكاديمية في بيئة عمل فعلية، الأمر الذي يدعم جهود السعودة والتوطين الوظيفي وتوفير فرص وظيفية لهم مستقبلا. ويأتي هذا إيمانا منا أن السعودة هي خيار استراتيجي.
وفي نهاية الحفل استعرض عدد من الطلبة تجاربهم التدريبية داخل مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية وأعقب ذلك تكريم المشاركين ببرنامج التدريب الصيفي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية