الرياضة

ديجانيني يرفض الأهلي إلا بعائلته

ديجانيني يرفض الأهلي إلا بعائلته

تسبب تأخر تأشيرات زوجة وأبناء ديجانيني تفاريس لاعب فريق الأهلي لكرة القدم في مغادرة اللاعب إلى البرتغال للوقوف على وضع عائلته قبل القدوم إلى جدة برفقتهم، حيث سبق أن تحصل على التأشيرة الخاصة به وانضم إلى الأهلي خلال معسكر النمسا.
وأوضحت مصادر أن اللاعب أبلغ إدارة الأهلي أنه لا يمكنه الحضور إلى جدة دون عائلته بسبب وجودهم وحدهم في البرتغال.
على صعيد آخر، ينتظر أن تعلن إدارة الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن تعاقدها رسميا مع الدولي التشيلي بابلو دياز مدافع فريق سان لورينزو الأرجنتيني لكرة القدم بعد أن تم الاتفاق مع ناديه واللاعب نفسه على الأمور كافة المترتبة على انتقاله مقابل سبعة ملايين يورو.
وبذل مسؤولو الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبد الله بترجي جهودا كبيرة في حسم أمر التعاقد مع اللاعب الذي رشحه الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق على الرغم من العقبات التي واجهتهم أثناء مرحلة المفاوضات.
من جهة أخرى، يفاضل المدرب بابلو جويدي بين الإسباني اليكسيس رواناو والمصري عبد الله السعيد لتسجيل أحدهم في كأس الأندية العربية التي يستهل الأهلي مباراته مع المحرق البحريني.
وسيبدأ رواناو في تنفيذ برنامجه العلاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي في عيادة النادي بعد الإصابة التي لحقت به أخيرا.
فنيا، بدأ جويدي في تنفيذ برنامج إعداد الفريق الثالث والأخير قبل بدء منافسات الموسم الرياضي الجديد بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للاعبين لمدة ثلاثة أيام حيث سيشرح فلسفته التكتيكية التي ينوي تطبيقها وانتهاجها في اللقاءات الرسمية بعد أن وضع عديدا من الخطط والأساليب مع مساعديه الفنيين التي يرغب في شرحها للاعبين اليوم.
وباتت أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي جاهزة لاحتضان التدريبات بعد انتهاء أعمال الصيانة في الفترة الماضية.
وكان لاعبو الأهلي قد أنهوا برنامجهم التحضيري للموسم الرياضي الجديد الأول الذي كان في جدة والثاني في النمسا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة