الأخيرة

بعد بلوغها 36 درجة .. الحرارة المرتفعة تجبر الجيش السويسري على تغيير خططه

بعد بلوغها 36 درجة .. الحرارة المرتفعة تجبر الجيش السويسري على تغيير خططه

أجبرت درجات الحرارة المرتفعة قادة الجيش السويسري على تغيير خططه المتعلقة بتأمين الطرق المحلية وحماية البلاد، ولا سيما بعد بلوغها 36.2 درجة مئوية، وفقا لـ"وكالة الأنباء السويسرية".
قال دانيال رايست المتحدث باسم الجيش السويسري، إن وحدات الدبابات غيرت من مواعيد مهماتها لتعمل ليلا؛ حيث إن المركبات الخاصة بالجيش، التي يبلغ وزن الواحدة منها 57 طنا، لم تعد قادرة على السير على جميع أنواع الطرق نهارا. وأضاف: "الارتفاع الحالي في درجات الحرارة يتسبب في التأثير في درجة صلابة الأسفلت، ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى أن تحدث الدبابات حفرا وتعرجات على الطريق".
وبلغت درجة الحرارة العالية التي شهدتها سويسرا هذا العام، 36.2 درجة في سيون جنوب غربي البلاد، أمس الأول، ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة ارتفاعا أكبر خلال هذا الأسبوع.
كما عمل الجيش على التأقلم مع درجات الحرارة المرتفعة، من خلال تعديل مواعيد الأنشطة الشاقة، مثل تدريبات السير لتتم في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء.
وأوضح رايست أن هناك تعليمات لقادة الجيش بالسماح لجنودهم بأخذ قسط من الراحة لشرب المياه؛ حتى لا يتأثروا سلبا بدرجات الحرارة المرتفعة.
وتعد القوات المسلحة السويسرية هي القوات الرسمية التي تحمي سويسرا، ويتكون هذا الجيش من القوات البرية والجوية، وليس لدى سويسرا قوات بحرية؛ لأنها لا تطل على البحر.
ولدى سويسرا 48 ألف جندي و44 ألف جندية، وأعمار المجندين من 19 إلى 34 سنة، ولديها قدرة تجنيد 3.6 مليون مجند ومجندة من عمر 16 إلى 49 في حالة الحرب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة