عقارات- محلية

"الإسكان" تبدأ تسليم 316 فيلا جاهزة في مشروع العيينة

"الإسكان" تبدأ تسليم 316 فيلا جاهزة في مشروع العيينة

قال ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان، إنه جرى تسليم 86 أسرة لوحداتهم في مشروع العيينة في منطقة الرياض خلال الفترة الماضية، ويتواصل حاليا تسليم 230 أسرة أخرى.
جاء ذلك خلال تفقده للمشروع الذي يشمل 316 فيلا جاهزة، واطلاعه على استكمال إجراءات تسليم الوحدات للمستفيدين.
وأكد الوزير الحقيل خلال لقائه بعدد من المستفيدين، أن وزارة الإسكان من خلال برنامج "سكني" تحرص على تسليم الوحدات الجاهزة في المواعيد المحددة ضمن إجراءات ميسرة وواضحة.
ونوه إلى أن مشروع إسكان العيينة يمتاز بموقعه وتوافر المواقع المخصصة للمرافق الخدمية اللازمة إضافة إلى تكامل أعمال البنية التحتية.
وأكد أن الوزارة ترحب بجميع المقترحات والملاحظات من المواطنين وتحرص على تنفيذها في إطار توفير البيئة الإسكانية المتكاملة ضمن الحي السكني.
ويقع المشروع في مركز العيينة شمال مدينة الرياض، وعلى بعد أقل من 20 دقيقة من تقاطع طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز مع طريق الملك خالد.‫
ويتيح المشروع الذي نفذته الوزارة 316 فيلا من طابقين بأربع غرف نوم في كل منها، وعلى مساحة 500 متر مربع، كما يشمل مسجدين وثلاث مدارس وحدائق ومواقع مخصصة لمرافق خدمية متنوعة، ليكون مشروعا سكنيا متكاملا يوفر لسكانه جميع ما يحتاجون إليه من خدمات.
إلى ذلك، نقلت الوزارة في بيان إشادة المستفيدين بالجهود التي تبذلها في إطار توفير المسكن الملائم لجميع المواطنين، معتبرين أن استكمال حجز المشروع خلال 48 ساعة من انطلاق معرض المعاينة والحجز يعكس تلبيته لرغبات المستفيدين الذين تم التخصيص لهم وثقتهم بجودة تنفيذه وتناسب أسعاره والبالغة 500 ألف للفيلا وبقسط ميسر مدعوم يبدأ من 1600 ريال فقط.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية