الرياضة

رئيس الأهلي: المفاوضات مع دجانيني استمرت 35 يوما

رئيس الأهلي: المفاوضات مع دجانيني استمرت 35 يوما

رئيس الأهلي: المفاوضات مع دجانيني استمرت 35 يوما

كشف ماجد النفيعي رئيس نادي الأهلي أن مفاوضات النادي مستمرة مع اللاعبين الأجانب المتبقين للفريق، وقال "ستحسم في حال انتهت المفاوضات بشكل كامل، لن أفصح عن الأسماء حتى يتم التوقيع".
وأوضح لـ"الاقتصادية" رئيس الأهلي أن المفاوضات أصبحت تأخذ منحنى صعبا، وقال "بكل صراحة المفاوضات مع اللاعبين الأجانب أصبحت تأخذ منحنى صعبا، قد تصل من الوكلاء واللاعبين أحيانا لمرحلة الاستغلال والمطالبة بمبالغ عالية بمجرد معرفة أن النادي المفاوض نادٍ سعودي".
وأضاف "هذا الأمر الذي لا يعرفه الجميع فمثلا صفقة دجانيني تفاريس مهاجم منتخب الرأس الأخضر استمرت 35 يوماً من المفاوضات، هذه مدة طويلة استغرقناها، لكن هذا دليل على أن المفاوضات أصبحت صعبة جداً إلا أننا نتمنى أن نحسم الصفقتين في وقت مبكر للاستعداد للموسم الذي نهدف فيه إلى المنافسة على جميع البطولات".
وأوضح النفيعي "هدفنا المنافسة وسنوفر كل عوامل للنجاح للفريق، أعتقد أن لدينا فريقا قادرا على المنافسة بكل قوة وسنقوم بتهيئة الفريق لكل المسابقات، كما لا أنسى أن لدينا جمهورا كبيرا دائما ما يحفز اللاعبين على بذل مزيد من الجهد والعطاء".
وأكد النفيعي أن لديهم في الوقت الحالي مفاوضات مع عدد من الشركات لرعاية قمصان الفريق الأول من الظهر ومنطقة الكتف، وقال "لترافق شريكنا الاستراتيجي على الصدر "الخطوط السعودية"، سنعلن في ذلك في حال أتممنا الاتفاق، يفترض أننا انتهينا من هذا الملف إلا أننا انشغلنا بالتعاقد مع لاعبين للفريق الأول، ومتابعة معسكر الفريق لكن الحمد لله بعد أن أتممنا عددا من الصفقات، لم يتبق لنا سوى خانتين سنقوم بفتح ملف الرعاية".
وختم النفيعي "لدينا اهتمام كبير في مدارس الأهلي، وافتتاحها بشكل سريع للبدء في الاهتمام بالنشء من اللاعبين في مختلف الألعاب، قمنا في هذا الجانب بالتعاقد مع فيفورس مشرفاً على الألعاب، ومديرا لمشروع مدارس الأهلي الذي يحمل الخبرة للكبيرة في هذا المجال وأملنا أن يحدث نقلة نوعية ومهمة في مسيرة الألعاب والمدارس".
ميدانيا، ضاعف الأهلي درجة تحضيراته في المعسكر الخارجي الذي تحتضنه النمسا، حيث ركز المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، على زيادة المخزون اللياقي في التدريب الصباحي، فضلا عن العمل الخططي والتكتيكي مساء.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة