الرياضة

نيجريدو يقترب من هجوم الهلال

أكدت المصادر أن إدارة نادي الهلال تفاوض الإسباني الفارو نيجريدو مهاجم نادي بشكتاش التركي لتدعيم هجومه بطلب من المدرب البرتغالي جيسوس، مشيرة إلى أن الطرفين لم يصلا حتى الآن إلى صيغة اتفاق على العقود إلا أن النادي التركي منح اللاعب حرية التفاوض للانتقال لأي ناد.
ويأمل المفاوض الهلالي إغلاق ملف المهاجم الأجنبي في معسكر النمسا ليتمكن اللاعب من المشاركة في المباريات الودية، تأهبا للموسم الجديد.
ووقع نيجريدو للنادي التركي لمدة ثلاثة مواسم قضى منها موسما وحيدا سجل فيه 15 هدفا بشعار بشكتاش، حيث يمتاز بقوة قدمه اليسرى وبنيته الجسمانية.
وبدأ اللاعب مسيرته في ريال مدريد إلا أنه خاض بعدها عدة تجارب، حيث نجح مع مانشستر سيتي الإنجليزي وحقق معه الدوري والكأس إلا أنه لم يكن في المستوى المأمول مع فالنسيا، ميدلزبره الإنجليزي وأخيرا مع بشكتاش التركي.
على صعيد آخر، وصلت مفاوضات نادي انديبندينتي الأرجنتيني مع الهلال إلى مراحل متقدمة لإعارة اللاعب الأرجنتيني سيروتي لمدة عام مع خيار شراء عقده.
وكان الهلال قد وقع مع سيروتي 30 كانون الثاني (يناير) الماضي لمدة عام ونصف العام قادما من سان لورينزو، حيث لعب سبع مباريات أساسيا وواحدة كبديل بمعدل 651 دقيقة سجل من خلالها هدفا وصنع ثلاثة أهداف.
ميدانيا، التحق اللاعبون الدوليون الحارس عبد الله معيوف، محمد البريك، علي البليهي، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، سلمان الفرج، محمد كنو، وعبد الله عطيف بمعسكر الهلال.
وكان جيسوس قد فرض تدريبات التمرير السريع والتسديد على المرمى قبل أن يختتم التدريب بتدريبات تفكيك العضلات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة