الرياضة

النصر يحلق بـ 200 مليون

أوضحت المصادر أن إدارة نادي النصر اقتربت من التوقيع على عقد رعاية مع شركة طيران الاتحاد، لمدة أربعة أعوام، مقابل 200 مليون ريال، بواقع 50 مليون ريال لكل عام، فيما أغلقت ملف التوقيع مع طيران الإمارات، رغم الاتفاق معها مبدئيا بنفس مزايا عقد طيران الاتحاد.
وأشارت إلى أن المفاوضات بين إدارة النادي العاصمي وشركة طيران الاتحاد تمضي على نحو جيد، حيث توصلا إلى اتفاق مبدئي، ولم تبق سوى تفاصيل صغيرة قبل توقيع العقد بشكل نهائي لحمل شعار شركة الطيران على صدر القميص الأصفر.
في الجانب الآخر، أقفلت إدارة النصر توقيع عقد رعاية مع طيران الإمارات، وأكد لـ "الاقتصادية" بطرس بطرس المتحدث باسم طيران الإمارات، عدم وجود نية الاستثمار في الدوري السعودي، لعدم وجود سيولة لعقود الرعاية مكتفيا برعاية الأندية الأوروبية الموجودة مسبقا، وهي: ريال مدريد الإسباني، ميلان الإيطالي، أرسنال الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بنفيكا البرتغالي، هامبورج الألماني، أولومبياكوس اليوناني ونيويورك كزموس الأمريكي.
من جانب آخر، أوضحت المصادر نفسها، أن المفاوض النصراوي اقترب بشكل كبير من الاتفاق مع الأسترالي داني فوكوفيتش حارس جينك البلجيكي لكسب خدماته، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل ومن ثم إعلان الصفقة رسميا، كما اقترب من الدولي البيروفي كريستيان راموس "مدافع" وفق ما ذكرت صحف بلاده.
على صعيد ثان، عاد اللاعب عبدالرحمن الظفيري إلى للرياض للانضمام إلى الباطن بعد إعارته لمدة موسم.
من ناحية أخرى، اكتسح النصر نظيره أبتويل السويسري، 9/ 0 في أولى مبارياته الودية خلال معسكره الحالي في سويسرا، سجل للنصر كل من محمد فوزير "هاتريك"، أحمد الفريدي "هدفين"، أيمن يحيى، فهد الجميعة، عبدالرحمن العبيد، ومحمد الشهراني.
إنشرها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليق

المزيد من الرياضة