الناس

«الترفيه» تقدم «سعودي انطلق» ومسرحية «بساط الخير» نهاية الأسبوع

«الترفيه» تقدم «سعودي انطلق» ومسرحية «بساط الخير» نهاية الأسبوع

تواصل الهيئة العامة للترفيه، فعالياتها وأنشطتها خلال موسم الصيف الحالي، بإقامة عديد من العروض والمهرجانات في مختلف مدن ومحافظات المملكة، بدءاً من العاصمة الرياض، الذي يمكن فيه للعائلات حضور مسرحية "بساط الخير"، التي تستمر فعالياتها حتى السبت المقبل، المقامة على مسرح مدارس الملك سلمان في مدارس الرياض.
وتستمر فعالية "محيفرة المائية" في تقديم عديد من الألعاب والعروض الترفيهية المقامة لأول مرة في المملكة ولجميع الفئات العمرية، وذلك في ملعب إعداد القادة يومياً حتى 31 يوليو.
وفي منطقة القصيم، تقام فعالية "سعودي انطلق" اليوم، على أن تستمر حتى الـ 23 من يوليو في مركز الملك عبدالله الحضاري في البكرية في القصيم، وتتواصل فعالية "مهرجان بريدة بارك" حتى 18 أغسطس المقبل. وإلى محافظة جدة، حيث يواصل السيرك البرازيلي عروضه المميزة في جنغل لاند، منذ بداية الشهر الجاري انطلقت حتى الـ 11 من أغسطس المقبل. وفي المدينة المنورة، جذب "مهرجان الجبل الأبيض" الزوار والمصطافين والرغبة الحقيقية في اكتشاف معالم الجبل الأبيض الذي يسمى أيضاً بـ "الرأس الأبيض"، وتقام الفعالية في محافظة خيبر حتى 23 يوليو.
وفي أبها، حيث مهرجان أبها للتسوق المقام للعائلات في مركز أبها للمعارض، وتوجد خلال المهرجان أكثر من 500 شركة ومؤسسة مشاركة، حيث يحتوي المهرجان على فعاليات وعروض منوعة بين عروض الدبابات النارية والسيارة الطائرة، إضافة إلى عالم الفراشات وحديقة الحيوان وأنشطة المسرح الداخلي، المعرض تستمر فعالياته حتى 6 أغسطس المقبل، وفي خميس مشيط تختتم فعالية "داون تاون 2" أنشطتها نهاية الأسبوع الجاري في مركز الأمير سلطان الحضاري.
وإلى الدمام، سيحظى سكان ومصطافو المدينة بعرض "بيت الكوميديا" الكوميدي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس